اخبار اليمن الان | فيما كان العيسي خير سند له .. القادري يعود الى منزله بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

 كعادته كان ملك الانسانية رئيس  الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ /احمد صالح العيسى.. أول وأخلص المبادرين في الوقوف الى جانب النجم الكبير/ عبد القادر حسن مرشد الحداد المعروف ( بالقادري) حينما تواصل معه عبر الهاتف من القاهرة ووجه بتذليل كل المعوقات وسرعة سفره الى الكنانة للعلاج على نفقته الخاصة... وتم بالفعل سفر القادري ومرافقيه..

وفي هذا السياق ثمنت شريكة حياته الحاجة (ام معاذ) الادوار الانسانية النبيلة لكل من وقف بجانب زوجها منذ اللحظات الأولى لازمتة القلبية التي استوجبت ترقيده في أحد المشافي الخاصة بمدينة ليتولى بعدها الشيخ /احمد صالح العيسي البدء في المرحلة الحقيقية للعلاج كما هو ديدنة مع عديد النجوم في الرياضة والاعلام واخرهم الزميل  الدكتور/ محمد النظاري

من جهتهم  نجوم الجزيرة شمسان كانوا عند مستوى المسؤلية والزمالة مع نجوم الجبل الشمساني حيث بادر الجميع في الوقوف خلف القادري مثلما كانت وقفتهم الخالدة بجانب نجمهم الراحل/ فضل عبد الفتاح والصورة المرفقة للنجم الشمساني الاسبق العملاق/ ناصر  عقربي الذي زامل القادري في العام ٧٦م اضافة الى كوكبة من النجوم الافذاذ مثل جميل سيف/ عزيز السيد (الكميم)/ محمد عبدة/ طاهر البراق/ القحم / وهبي فواد/  عادل سعيد /نبيل النونو /شقيق عبد الله النونو/ والصورة الخاصة بالعقربي والقادري في مطار على طريق التوجه الى سلم الطائرة..تعكس مدى الود والتناغم الكبير ين بين العقربي والقادري..

جدير بالذكر بأن أبناء دبع كانت لهم وقفة مشرفة مع أبن جلدتهم النجم القادري
عبدالسلام فارع
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق