اخبار اليمن الان | الكشف عن حقيقة تزوير أعمار اللاعبين لمنتخب الناشئبن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/ خاص

كشف العزس العصامي حقيقة التزوير باعمار اللاعبين لمنتخبنا الوطني للناشئين.

وقال العصامي بالتفاصيل :

في موضوع استبعاد مجموعة من لاعبي منتخب الناشئين بسبب تجاوز السن لاحظت ان هناك قصورا في الثقافة الكروية او الفهم المستعصي لدى البعض وهناك ايضا تجن على الاتحاد في ذلك ..

قرات منشورات واراء وتعليقات ترى ان ما حدث من استبعاد نتيجة تجاوز السن المحددة لنجوم من منتخب الناشئين الذين اختارهم الكابتن قيس محمد صالح قبل أكثر من عام ونصف تقريبا يكشف عن وجود تزوير .. وهؤلاء جانبهم الصواب ..

اولا هناك عدد كبير من اللاعبين الجدد الذين تم اختياؤهم في النزول الميداني لدمجهم مع القائمة السابقة واختيار الافضل من الجميع، وتم اخضاعهم للفحص وظهر ان عدد منهم قد تجاوز السن المحددة ..

ومن الطبيعي انه بعد عام ونصف من اختيار القائمة السابقة التي حققت بطولة غرب اسيا ان يتجاوز البعض منهم السن القانونية فلن يبقوا على نفس السن السابقة وقد اضيف الى اعمارهم عام ونصف ..

كان الجهاز الفني الحالي للمنتخب واتحاد كرة القدم قد احتاطوا لذلك بالنزول الميداني واختيار نخبة من اللاعبين المغمورين لاضافتهم الى صفوف المنتخب وعمل توليفة بين اللاعبين السابقين والحاليين ..

بالنسبة لنجومنا الذين خرجوا من قائمة الناشئين امامهم الان منتخب الشباب الذي سيتم تشكيله قريبا ونأمل منهم الاستمرارية والمحافظة على انفسهم ليكونوا نواة لهذا المنتخب قريبا ..

التصقيات الاسيوية عادة ما تكون تحت سن 16 عاما والنهائيات الاسيوية تقام بعدها بعام وتكون تحت سن 17 عاما ، ومن الطبيعي ان يزيد عمر اللاعبين المشاركين في التصفيات عاما اخر ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق