اخبار المهرة | مركز الملك سلمان يدعم مستشفى الغيضة المركزي بمستلزمات وأدوات طبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٠١ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٥:٢٥ مساءً (عين || خاص)

جرى اليوم بمستشفى الغيضة المركزي تسليم مستلزمات وأدوية ومواد نظافة لقسم الطوارئ التوليدية بمستشفى الغيضة المركزي في إطار خدمات الصحة الإنجابية ،بدعم وتمويل من مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية وصندوق الأمم المتحدة للسكان وتنفيذ جمعية الوصول الإنساني للشراكة والتنمية فرع المهرة .

وجرت عملية التسليم بحضور مساعد مدير والأعمال الإنسانية فرع مكتب المهرة الأستاذ علي بخيت المطيري والمنسق الطبي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور مراد بن عقيل ومدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن محمد احمد بلحاف ورئيس فرع جمعية الوصول الإنساني بالمهرة الأستاذ عبد الله نويجع ومنسق مشروع الصحة الإنجابية بالجمعية. 

وأوضح مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن محمد احمد بلحاف أن هذه المواد التي تسلم كل ربع عام لقسم الطوارئ التوليدية من مشروع الصحة الانجابية تغطي جزء كبير من احتياجات القسم، مقدما شكره للجهات الداعمة المتمثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة وصندوق الأمم المتحدة للسكان وجمعية الوصول الإنساني الجهة المنفذة للمشروع على حرصهم لدعم الجانب الصحي والاهتمام بالمنظومة الطبية وتحسين مستوى الخدمات الطبية في قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى الغيضة المركزي. 

من جانبه أشار رئيس فرع جمعية الوصول الإنساني بالمهرة الأستاذ عبدالله نويجع إلى أن مشروع دعم الصحة الإنجابية يستفيد منه حوالي 12 ألف حالة سنويا أي ما يقارب 3000 آلاف حالة خلال الربع الأول لعام 2023م قائلا بأن هذا المشروع ينفذ للسنة الرابعة على التوالي ،لافتا إلى أن هذا الدعم سيسهم في تحسين الخدمات الصحة الإنجابية لمستشفى الغيضة المركزي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق