اخبار اليمن | الأمانة العامة للإنتقالي تناقش جُملة من القضايا التي يشهدها الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٠١ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:٢١ مساءً (عين المهرة|| خاص)

استعرضت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، تقرير أداء الدائرة السياسية خلال الفصل الرابع من العام 2022، والأنشطة والمهام المتعلقة بعملها التنظيمية خلال الفترة المذكورة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته الأمانة العامة، اليوم الأربعاء، في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة الاستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة نائب الأمين العام للأمانة العامة.

وناقش الاجتماع تقرير الانضباط الوظيفي لكوادر دوائر الأمانة العامة والمقدم من دائرة الشؤون المالية والإدارية والذي تضمن تفاصيل نسبة الحضور لمنتسبي كل دائرة خلال شهر فبراير.

وأشادت الأمانة العامة بالنجاح الكبير والمبهر في تنظيم بطولة كأس العاصمة عدن لكرة القدم، التي رعاها المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بدائرة الشباب والطلاب، بالأمانة العامة، مؤكدة على استمرار دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية ضمن توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الراعي الأول للشباب والرياضة الجنوبية.

ووقفت الأمانة خلال اجتماعها أمام جُملة من القضايا التي تشهدها محافظات الجنوب، وقدم المجتمعون عددا من المقترحات والحلول والتوصيات بشأنها.

وكانت الامانة العامة قد استعرضت تقرير الإنجاز الأسبوعي لدوائرها، وكذا محضر اجتماعها السابق وتم المصادقة عليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق