اخبار اليمن | بعد ساعات من الجريمة.. أمن أبين يتسلم قاتل مواطن من حراسة مبنى المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٠١ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:٤٢ صباحاً (عين || متابعات)

  تسلمت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين, الثلاثاء قاتل مواطن والذي يدعى (م.ص.ي) البالغ من العمر (33) عاما وهو أحد حراسة مبنى المحافظة حيث قام بقتل المواطن المدعو (ع.ف.ع) البالغ من العمر (30) عاما في عاصمة المحافظة زنجبار بحادثة إطلاق نار عقب خلاف نشب بينهما تسبب بمقتله على الفور.

 

وعقب الحادثة, وجه محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين سالم, مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب باستلام الجاني من قبل حراسة مبنى المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية من قبل البحث الجنائي والنيابة العامة حسب النظام والقانون.

 

وعبر محافظ المحافظة اللواء ابو بكر حسين سالم ومدير أمن أبين العميد علي ناصر باعزب عن بالغ الحزن وعميق المواساة تجاه هذه الحادثة الأليمة التي حدثت ظهر الثلاثاء في أبين, كما قدّما تعازيهما الحارة إلى أسرة المجني عليه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق