اخبار اليمن |  تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٠١ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٧:٢٦ صباحاً (عين || متابعات)

    عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، يوم أمس الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، رئيس الهيئة.  

 

وتطرق المحامي الشعيبي إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية على الساحة الجنوبية، مؤكدًا رفض انتقالي لحج لتصريحات رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي الأخيرة التي تتجاوز تطلُعات أبناء وتنسِفُ تضحيات شُهداءه وتتجاهل خيارته وتُلغي شراكته.  

 

وأكد الشعيبي أن قضية شعب الجنوب خط أحمر ولا تقبل المساومة تحت أي ظرف كان، لافتا إلى أن مسألة العودة إلى الخلف قد عفى عليها الزمن وما هي إلا أحلام وأوهام يحاول البعض تصديرها وتصديقها.  

 

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها تقارير الانجاز لأنشطة الإدارات للفترة من يناير حتى فبراير، مقرة جملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى التصدي للأفكار المعادية لشعب الجنوب وقضيته، وتعزيز جهود عمل إدارات المجلس حاضرا ومستقبلا.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق