اخبار اليمن الان | رئاسة جامعة عدن وكلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات يكرمان مدير عام مديرية المعلا.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي / خاص

كرمت رئاسة جامعة ممثلة ٱ.د الخضر ناصر لصور وكلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة درع جامعة عدن  الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا نظير مساهمته الفاعلة في إنجاح مشروع الطاقة الشمسية (المرحلة الأولى) في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.

وعبر  الجاوي في كلمة له في الحفل عن شكره وتقديره لرئاسة جامعة عدن وعماده كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات لهذا التكريم مؤكدا استمرار السلطة المحلية في المديرية بتقديم كافة مايلزم من مساهمة في حدود الإمكانيات المتاحه لتسهيل العملية التعليمية في كافة المواقع التعليمية.

وفي حفل التكريم أشاد الدكتور وضاح احمد صالح منصر عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بالجهود والمساهمة الذي يبذلها مدير عام مديرية المعلا في توفير الطاقة الشمسية للكهرباء لكلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.

وفي سياق  متصل شارك الأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا في تكريم المبرزين في فعالية اسبوع الطالب الجامعي في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق