اخبار اليمن الان | الجابري يتلقي الرئيس علي ناصر محمد وعدد من الشخصيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

زار رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات _رئيس منظمة الهلال الأخضر اليمني المهندس منير صالح الجابري، عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية اليمنية ، خلال تواجده في جمهورية العربية.

وخلال زيارته، التقى المهندس الجابري، رئيس جمهورية الديمقراطية الشعبية الأسبق الأخ علي ناصر محمد، ورئيس الحكومة السابق_ مستشار رئيس الجمهورية المهندس حيدر أبوبكر العطاس، ونائب رئيس الوزراء سابقا _نائب رئيس هيئة التشاور والحوار وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، والسفير السفير اليمني في جمهورية مصر الدكتور محمد مارم، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والاكاديمية ونخبة من الشخصيات العسكرية والمحامين.

وخلال اللقاء، قدم المهندس الجابري، شرحا توضيحيا عن أوضاع اليمنيين، وخاصة أبناء ملاك الثروة. وما يعانونه من أوضاع صعبة من انتشار الأمراض وارتفاع الأسعار والأزمات التي تعصف بهم، جراء الأوضاع التي تمر بها البلاد، مشيراً إلى أن المرضى اليمنيين في جمهورية مصر يعانون أسواء معاناة نتيجة ارتفاع تكاليف الطيران، موضحا أن أسعار طيران اليمنية من أغلى أسعار الطيران على مستوى العالم.

وفي ختام اللقاء، وجه المهندس الجابري، رسالة عاجلة، لحكومة المناصفة اليمنية والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت، والتجار بدعم المرضى الحضارم في جمهورية مصر، وفتح لهم صندوق لتقديم الدعم المادي لهم أسوة ببقية أبناء المحافظات اليمنية، للتخفيف من معاناتهم والمرضية والعلاجية في الخارج.

حضر اللقاء المدير التنفيذي بمنظمة الهلال الأخضر الإقليمي بجمهورية مصر الأستاذ علي حمود، ونائب رئيس المنظمة _القائم بأعمال الرئيس الدكتور عمر باصالح، وعضو المنظمة الأخ اسماعيل شعفل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق