اخبار اليمن | اللجنة الاستشارية بحضرموت تختتم دورة الحوكمة الرشيدة بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٠٧ فبراير ٢٠٢٣ الساعة ٠٣:٥٨ مساءً (عين || متابعات)

 

اختتمت اللجنة الاستشارية بمحافظة لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في ، اليوم بمدينة ، دورة الحوكمة الرشيدة الذي ينفذها منتدى التنمية السياسية، بتمويل من المنظمة الدولية البرجهوف.

 

 

وتناولت الدورة على مدى 4 أيام  المفاهيم العامة والمبادئ للحوكمة والحكم الرشيد وضوابطها ومنطلقاتها، سواء في القطاعات الحكومية والمؤسسية مركزيًا ومحليًا ومتطلباتها، والمساءلة المؤسسية وكذا صناعة القرار، بالإضافة إلى حوكمة المشاريع التنموية والحوكمة الإلكترونية.

 

 

وأشاد رئيس اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد عبدالله الحامد بمستوى المعلومات المقدمة في الدورة، مثمنًا دور المدربة استشارية المشاريع التنمية وتحليل النزاعات المهندسة رائدة رويشد وقدرتها في إيصال المعلومة.

 

 

وشهدت الدورة في أيامها مناقشات عدد من الموضوعات وتقييم للوضع العام في المحافظة وسبل النهوض بالقطاعات العامة، ورفع بعض التوصيات إلى قيادة المحافظة من ضمنها تأسيس بوابة إلكترونية لمحافظة حضرموت ونظم معلومات حديث لتسهل عملية التنمية والدفع بها إلى الأمام، ولما من شأنه خدمة الصالح العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق