اخبار اليمن الان | بسابقة هي الاولى.. تغريم فريق حارة بيافع مبلغ ضخم لسبب لايصدق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

اتخذ رئيس اللجنة المنظمة لدوري الصفأة بيافع رصد  لكرة القدم  قرارات مجحفة بحق فريق  الزغرور (الاستقلال)   ، وذلك بفرض غرامة مالية قدرها 150ألف ريال يمني مع إيقاف المشاركة اربع سنوات متتالية  لخرقه بروتوكول في مباراته  الأولى مع فريق الحنشي التي فاز فيها  بأربعة أهداف لهدف واتخاذ القرار كان  بحجة واهية   إشراك لاعب من خارج المنطقة الزغرور .

واوضح كابتن فريق الزغرور محمد محسن علي بأن اللاعب أحمد وليد أحمد يسكن الزغرور منذ سنوات ومشاركته ضمن تشكيلة فريق الزغرور  كانت بعد موافقة رئيس اللجنة عصام العامري.

و أضاف بأن   فريق الزغرور قدم  طعنا إلى اللجنة المنظمة والمحكمة الرياضية  في سويسرا ضد  قرار  عصام العامري   الانفرادي  دون العودة لباقي أعضاء اللجنة.

وفي السياق ذاته هناك أخبار تتحدث عن   تقديم عضو اللجنة نبيل سالم السميطي استقالته من اللجنة المنظمة  بسبب قرار الإيقاف  بحق فريق الزغرور دون العودة لباقي أعضاء اللجنة .

قائد زيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق