اخبار اليمن | عاجل /انتشار امني عسكري بارز وقوات عسكرية ضخمة في كافة مدينة عدن وقادات بارزة تكشف عن السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت عدد من مديريات العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن)، مساء الاحد، انتشارا أمنياً واسعاً ضمن حملة نفذتها قوات الطوارئ والدعم الأمني التابعة لإدارة أمن عدن.

 

وأوضحت عمليات قوات الطوارئ والدعم الأمني أنها وفقا لتوجيهات مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي تواصل تنفيذ الحملة الامنية من خلال نشر الحواجز الأمنية وتسيير الدوريات المتحركة في مديريات؛ المنصورة، خورمكسر، الشيخ عثمان، دار سعد والبريقة.

 

وأضافت أن الهدف من الانتشار لضبط العناصر الخارجة عن النظام القانون وضبط السيارات والدراجات النارية المخالفة ومنع حمل السلاح غير المرخص، مؤكدة بأنها لن تألوا جهدا في أداء مهامها الأمنية.

 

جدير بالذكر أن الاجهزة الامنية في عدن تمكنت خلال الفترة الماضية من ضبط عناصر ارهابية ومطلوبين أمنيا وسيارة مفخخة اضافة لحجز العديد من الدراجات النارية والسيارات المخالفة حيث لاقت هذه الحملات الأمنية ارتياح واسع من المواطنين.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق