اخبار اليمن الان | سياسي يضع حلا لإنقاذ الجنوب من محاولات عدة لتدميره وهذا ما قاله!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي / خاص

وضع السياسي اليمني د. عبدالرحمن الوالي حلا لإنقاذ من محاولات تدميره.

وقال الوالي: الجنوب يدمر ويحاولوا تركيعه بالتجويع وقطع الرواتب وافقار الحياه اليوميه له، وجميع مكوناته فاقده القدره على لملمة نفسها ومواجهة اعدائه. قوى مايسمى الشرعيه بكل وجوهها (عليمي معين بركاني) تتخادم مع وهدفها واضح (مع يمن حوثي ضد جنوب مستقل). انتقالي مكبل وعاجز عن الحركه ويريد الناس تصفق له بدون ان ترى نتائج حقيقيه. يزعبق منذ حوالي سنتين بأنه سيجري (هيكله) للتصحيح ولكنه في الواقع لا يريد لأن الوضع الحالي يريحه.

وأضاف :بدأ مؤخرا عملية حوار ظهرت كأنها جاده ثم فجأه توقفت بدون نتائج. قيادات في الداخل لم تستطع اطلاقا تنظيم عملها او تتحرك. قيادات في الخارج تم (تدجينها وتطويعها) ولم تعد تقدم شئ للجنوب. ثمان سنوات والجنوب يدمر عيني عينك وكثير من قواه التي ترفع علم الجنوب اصبحوا مليارديرات ولا يريدون الوضع يتغير.

وأختتم :الخلاصه ان هناك وضع اقليمي ودولي لا يريد استقلال الجنوب لأن له مصالحه واهدافه واستطاع بالمال والسلاح والبلطجه واعلام كاذب مدفوع الثمن تشتيت القوى الجنوبيه الحقيقيه ولهذا فالحل نراه فقط في جبهه وطنيه جنوبيه موحده تعيد ترتيب وضع الجنوب بشكل صحيح ثم تقوده نحو الاستقلال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق