اخبار اليمن الان | قائد محور تعز يلتقي الرئيس العليمي بعدن وهذا مادار بينهما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

 

شارك اللواء الركن خالد فاضل قائد محور العسكري قائد اللواء 145مشاة يوم أمس في الاجتماع الذي انعقد في العاصمة المؤقتة  برئاسة فخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي وبحضور وزير الدفاع والقيادات العسكرية في الوزارة والمحاور العسكرية في المنطقة الرابعة.

في الاطار نفسه شارك قائد محور تعز في الاجتماع الخاص بقيادات وزارة الدفاع والذي انعقد امس برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري والذي خصص لمناقشة مجمل الأوضاع العسكرية على الساحة .

وتأتي مشاركة اللواء فاضل في هذه اللقاءات المكثفة مع القيادة العليا في اطار عملية التنسيق الشامل بين المحور والقيادة العسكرية العليا وتجديداً للولاء للجمهورية من قيادة المحور وكافة المنتسبين إليه في الالوية والتشكيلات العسكرية المختلفة  .

وحسب مصدر عسكري فإن التنسيق والتشاور مع القيادات العليا في الدولة ياتي لإبراز العمل والانجاز الذي تحقق على الميدان في تعز، والوقوف على الجهود التي تبذل للمحافظة على فرض سيادة  مؤسسات الدولة  والوقوف بحزم ضد القوى التي تسعى لتقويضها او التمرد على قراراتها .

وأكد المصدر ان الجيش بتعز ليس جزيرة معزولة وإنما هو حلقة مرتبطة بقيادة الدولة العسكرية والسياسية ضمن التراتبية العسكرية المعروفة، ويتحرك عسكرياً وعملياتياً لتنفيذ اوامر القائد الاعلى والقيادت العسكرية العليا التي تقع على عاتقها مسؤولية إدارة الملف العسكري في البلد، وهي وحدها من يتم تنفيذ تعليماتها ومخولة بالقيام بأي محاسبة أو تقييم لتنفيذ المهام والمسؤليات العسكرية الموكلة على عاتقها.

وختم المصدر أن المحاولات البائسة لاستهداف قادة الجيش بتعز هو استهداف للجنود جميعاً وللمؤسسة العسكرية اليمنية بشكل عام وللمعركة الوطنية الجامعة، فلا جنود ولا معركة الا بقيادة وطنية مسؤولة، والطعن في كفاءة أي مستوى من مستويات هذه القيادة أو في نزاهتها أو اخلاصها وشجاعتها وتفانيها في العمل الوطني هو صورة من صور الحرب الدعائية المعادية التي تهدف لخدمة العدو، والاضرار بالصف الجمهوري الوطني المقاوم والرافض لمشروع الملشنة الكهنوتي البغيض.
عقيد. عبدالباسط البحر 
السبت 4 / 2 /2023م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق