اخبار اليمن | شاهد : مواطن مصري يشتكي من رفع اليمنيين لأسعار العقارات في مصر ويكشف اين وضع حكومة الدولار خارج اليمن.. فيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشتكى مواطن مصري من رفع اليمنيين لأسعار العقارات والاجارات والذين يزيدوا عن المليون شخص في جمهورية العربية .

وقال المواطن المصري في مقطع مرئي “فيديو” والذي رصده “المشهد اليمني ” ,”رفعتوا علينا الأسعار ياليمنيين وغليتوها انتو عارفين ليه .. رفعتوا الأسعار وقرفتونا .. لانكم مش عاملين حسابكم لشيء ” وبعد سؤاله من قبل أحد اليمنيين في مصر “رفعنا الأسعار في أية ياعم علي ؟ رد ” حتى الشحاتين الي كانوا متعودين على جنيه ونصف جنية باتوا يطلبوا خمسات وعشرات ” ذاكرا قصة أحد اليمنيين الذي دفع مبلغ كبيرة لأحدى الشحتات بعد ان مسكت بيده ” .

وانتقد المواطن المصري رفع اجارات الشقق في مصر كون اليمنيين بيجلسوا فترة بسيطة ويدفعوا مبالغ كبيرة في أجار الشقق وذلك بينعكس في ارتفاعها على المصريين والذين بيستاجروا لفترات طويلة .

هذا وكان انتقاد المواطن المصري بشكل جميل والابتسامة لا تفارق محياه لكنه قدم نصيحة لليمنيين في الحرص بدلا من العبث باموالهم بشكل عشوائي وغير مدروس .

ويستلم اعضاء الحكومة وموظفوها في الخارج ملايين الدولارات متنقلين بين عواصم الخارج، بينما يقتل الجوع والفقر ابناء شعبهم الذي يعاني من الحرب منذ سنوات، بينما يبارك أولئك استمرارها لانها تدر لهم الاموال والبذخ على حساب ابناء وطنهم.

https://m.facebook.com/100004618302473/videos/906904863781521/?locale2=en_US

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق