اخبار اليمن الان | موال للانتقالي:قوات درع الوطن ستوجه سلاحها لهذا الطرف في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

قال الاعلامي بالانتقالي نزار الماس:طبعا كلنا نعلم  ان المملكة  وصلت إلى قناعة بأن الحرب  على لم تحقق أهدافها(  نزع سلاح الحوثي ، عودة إلى ، إعادة الامل الضائع ) والدليل على أنها وصلت إلى ماوصلت اليه هو طلبها للحوثي أن يدخل معها في مفاوضات سلام واستعدادها  لفك الحصار عنه ومن هذا المنطلق اعتقد انا بأنها اي المملكة تريد أن تنهي الحرب باي ثمن .
واضاف:اذن السؤال الذي يطرح نفسه : 
طالما وانها تجنح للسلم ولا تريد الحرب مع الحوثي لماذا  تنشىء مايسمى( درع الوطن ) ولماذا تكلف نفسها  صرف رواتب جديدة لهذا الدرع لأكثر من ثمانين الف جندي  بينما كثير من الجنوبيين العسكرين بدون رواتب ؟؟ 
والسؤال الاخر : 
لماذا لم نسمع حتى مجرد  تعليق من الناطق الرسمي للانتقالي( الكثيري ) حول هذا الدرع ؟؟

واختتم:من خلال المعطيات السابقة   نستنتج بأن هذا الدرع طالما وان المملكة لن تحارب به الحوثي فهذا يعني  بأنه موجه ضد  الجنوبيين وليس لصالحهم،  فنحن الجنوبيون اليوم لدينا من  الرجال  والسلاح والعتاد مايكفي ولسنا بحاجة إلى الوية أخرى لأننا اليوم لم نستطع حتى أن نوفر لهم الرواتب .
ففي اعتقادي الشخصي أن هذا الدرع  جاء  لتنفيذ  مخططات ومشاريع   المملكة على أرض  وفي حال  عارضت   اي جهة على الأرض سيكون هذا الدرع 
بمثابة أداة  قمع لمن يعارض اي مشاريع مستقبلية للسعودية .
الخلاصة  أن هذا الدرع  عبارة عن شرطي  سعودي على الجنوب وسيكون العصا لمن عصا . 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق