اخبار اليمن | انباء عن وصول وفد سعودي إلى هذه المحافظة اليمنية ولأول مرة بالتزامن مع غياب المحافظ وقائد المنطقة العسكرية !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل وفد عسكري سعودي يوم الأحد، إلى مدينة مركز محافظة شرقي البلاد، بالتزامن مع غياب محافظ المحافظة مبخوت بن ماضي، وقائد المنطقة العسكرية الثانية فائز التميمي، واللذين غادرا قبل يومين بشكل مفاجئ إلى دولة الإمارات.

 

وقالت مصادر مطلعة إن وفداً عسكرياً وأمنياً سعودياً بقيادة اللواء ركن طيار "عبدالله بن دحيل الحبابي" مدير العمليات العسكرية المدنية المشتركة في الجيش السعودي، وصل يوم الأحد مدينة المكلا، في زيارة لدعم استقرار المحافظة الاستراتيجية بحسب "المصدر أونلاين".

وتعد هذه ثاني زيارة من نوعها لوفد سعودي إلى المحافظة، في إطار المساعي السعودية لكبح جماح الساعي للسيطرة على المحافظة بالقوة وبدعم إقليمي، لاستكمال مشروعه الداعي لفصل جنوب البلاد.

 

وكان وفداً سعودياً زار مدينة في الـ11 من يناير، بقيادة "فلاح بن مطلق الشهراني، وعبدالله بن مبارك القحطاني"، دعمًا "لتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة حضرموت، وتجنيبها خطر المواجهات العسكرية، والتأكيد على عدم استحداث أي قوة عسكرية في أي موقع في المحافظة إلاّ بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية، والحرص على دعم استقرار حضرموت وجعلها آمنة يُديرها أبناؤها إداريًا وأمنيًا"، وفق بيان نشره المركز الإعلامي للمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق