اخبار اليمن | ورد الان .. ضبط المسؤول الاول عن تفجيرات عدن متلبسا (اسم + صورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت اجهزة امن مليشيا "" الممولة من الامارات، في العاصمة المؤقتة ، من القاء القبض على اخطر مجرم مطلوب منها، والمسؤول الاول عن زعزعة امن عدن بالتفجيرات والهجمات الارهابية المتلاحقة منذ سنوات دون ضبط الجناة، المنفذين لها.

 

كشف هذا سياسي جنوبي بارز، في تصريح مقتضب نشره على حسابه الرسمي بمنصة التدوين المصغر "تويتر"، مرفقا مع صورة للمتهم المضبوط اخيرا من جانب مليشيات ما يسمى "الحزام الامني" التابعة لـ "المجلس الانتقالي الجنوبي" والمسيطرة على العاصمة المؤقتة عدن.

 

وقال القيادي في "المقاومة الجنوبية" سابقا، عادل الحسني:"إنجاز أمني للانتقالي في عدن. تم القبض على المطلوب أمنياً، حمار العم جمال في كريتر، بينما لا يزال حراً طليقاً بعد قتله أكثر من 30 عالماً وداعية في عدن بتوجيهات إماراتية، وباعتراف القتلة".

 

يأتي تعليق الناشط السياسي البارز، ورئيس "منتدى السلام ووقف الحرب في "، عادل الحسني، إثر تنفيذ مليشيات حزام "الانتقالي" حملة واسعة لاعتقال ومصادرة الحمير، تنفيذا لتعميم اصدرته قبل ايام  يحظر تجول الحمير، ويتوعد المخالفين بإجراءات رادعة بما فيها المصادرة.

 

وأثارت حملة مليشيات حزام "الانتقالي" موجة تندر وسخرية واسعة بين اوساط المواطنين في عدن، معتبرين انها تغطي الفشل والانفلات الامني"، ومطالبين بـ "ضبط القتلة والنهابة مش الحمير" ومحاكمة منفذي اغتيالات طالت ائمة مساجد وسياسيين وامنيين طوال السنوات الاربع الماضية.

 

يشار إلى أن العاصمة المؤقتة عدن وعدد من مدن محافظات جنوب البلاد، الخاضعة لسيطرة مليشيات "الانتقالي" منذ انقلابها على في اغسطس 2019؛ تعاني انتشارا واسعا للعصابات المسلحة وانفلاتا امنيا واسعا تصاعدت معه التفجيرات وجرائم نهب الممتلكات العامة والخاصة والاختطافات والاعتقالات والاغتيالات، دون ضبط أي من الجناة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق