اخبار اليمن | وردنا الآن.. إعلان مفاجأ وصادم من عيدروس الزبيدي يكشف عن مصير صادم لهذة المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، مساء يوم الثلاثاء، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء محمد عبد الملك الزُبيدي.

واستمع  الزُبيدي من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، إلى شرحٍ مفصلٍ عن الحالة الأمنية والخدمية في وادي حضرموت، والجهود التي تبذلها القيادات المحلية للمجلس للمساهمة في انتشال المديريات من وضعها المتردي.

وأشاد الزبيدي بصمود وتضحيات أبناء وادي حضرموت، ومواقفهم الوطنية والنضالية في مسيرة الثورة الجنوبية التحررية، مؤكدا أن حضرموت، كانت وستبقى قلب النابض وعُمقه الاستراتيجي والتاريخي.

من جانبه، ثمّن رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الجهود التي يبذلها الزبيدي لتحقيق تطلعات شعب الجنوب في التحرير والاستقلال، واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، وحرصه الدائم على تلمس هموم أبناء وادي حضرموت ودعمهم في مختلف المراحل


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق