اخبار اليمن الان | تفاصيل جديدة لمقتل جندي في الحزام الأمني بعدن على يد مواطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

قتل جندي في قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي مساء أمس أمام مكتب التربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة حسب إفادة مصادر إعلامية  .

و تضاربت الانباء حول كيفية وطريقة قتل الجندي علاء محمد عبدالله هادي، حيث قالت مصادر إن القتل تم عن طريق  ضرب الجندي بآلة حاده (فاس)،  فيما أكد آخرون انه تم برصاص مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية ولادوا الفرار.

كما قالت المصادر نفسها إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار من على متن دراجة نارية على جندي بقوات الحزام الأمني، في مديرية الشيخ عثمان وأردوه قتيلا. 

ووفق المصادر، فإن الجندي يتبع القطاع الثامن من قوات الحزام الأمني بمديرية الشيخ عثمان والذي يقوده القيادي علاء المشرقي. 


وتشهد العاصمة المؤقتة عدن، اختلالات أمنية واسعة منذ سقوطها تحت سيطرة قوات المجلس الانتقالي في اغسطس 2019، وينطبق الحال ذاته على بقية المحافظات الخاضعة لسيطرة قوات المجلس.

ورجحت مصادر إن سبب قتل الجندي علاء قد تكون لأسباب تتعلق بقتل الجندي جابر سعيد صالح لبيض العميسي من أبين من ال كازم الذي تم قتله قبل ايام من قبل جنود الحزام الثامن في الشيخ عثمان وأخذ سلاحه وتركه جثة هامدة.. لكن في المقابل فإن قوات الحزام متكثمة علي نشر أي خبر بشأن حادثة أمس ويعتقد ان الجريمة تأتي ضمن المشاكل التي حصلت في سوق السلاح قبل اسبوع وقتل الجندي من ال كازم علاوة على انتشار مجموعة مسلحين في نفس الشارع من يوم حادث قتل الجندي لبيض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق