اخبار اليمن الان | سحب قرعة بطولة الشهيد النقيب كرم المشرقي لفئة الممتاز للفرق الشعبية لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي:خاص

يستعد ابناء حي عمر المختار و مجموعة من اعضاء اللجنة و محبي الشهيد النقيب كرم المشرقي لإقامة النسخة الاولى لبطولة الشهيد كرم المشرقي لفئة المفتوح وبتنظيم من قبل الكابتن جسار اسماعيل المشرف العام للبطولة واحياء للذكرى الأولى لاستشهادة بتاريخ 29 مارس 2022 وتشارك في البطولة عدة فرق من مختلف مديريات العاصمة وايضا من محافظة ابين و ويلعبون بنظام خروج المغلوب ويستضيف منافساتها ملعب العطروش في حي عمر المختار مديرية الشيخ عثمان.

حيث تأتي إقامة البطولة وفاءً وعرفاناً من محبي واصدقاء الشهيد اتجاه الأدوار البطولية والإنسانية التي قدمها الشهيد القائد كرم المشرقي في سبيل عمله للعاصمة عدن في القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني.

ودعت اللجنة الفنية من خلال دعوة وجهت لمندوبي الفرق الشعبية بضرورة حضور الاجتماع الفني لمناقشة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بإنطلاق البطولة ولوائح وشروط البطولة ، بالإضافة إلى اجراء قرعة منافسات البطولة.

يذكر بأنه الشهيد القائد كرم المشرقي تعرض إلى هجوم إرهابي بتاريخ 29 مارس للعام الماضي في العملية الغادرة لإستشهاده وهو كان في طريقه إلى مقر عمله صباح يوم الثلاثاء 29 مارس لقوات الحزام الأمني( القطاع الثامن) الكائن بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن وقبل دخوله المقر تعرض لكمين غادر من قبل عناصر مسلحة ،ويعتبر الشهيد القائد كرم المشرقي أحد رموز قيادات الحزام الأمني في العاصمة عدن الذي قدم روحه في سبيل تثبيت الأمن والإستقرار في العاصمة عدن.

نزار السحولي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق