اخبار اليمن | وردنا الآن.. وصول تعزيزات ضخمة وكبرى سعودية لهذة المحافظة.. تفاصيل صادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مدير العمليات العسكرية المدنية للقوات المشتركة بالمملكة العربية السعودية، اللواء ركن طيار عبدالله بن دخيل الحبابي، الاحد، إن أمن واستقرار جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار المملكة والمنطقة.

وأوضح اللواء الحبابي - الذي وصل، أمس الأحد، إلى محافظة النفطية (شرق اليمن) على رأس وفد عسكري وأمني سعودي - أن الزيارة تأتي في سياق مساندة جهود قيادة السلطة المحلية لتعزيز الأمن والاستقرار في حضرموت، وفق بلاغ صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للسلطة المحلية في حضرموت.

وأشار البيان إلى ان الوفد العسكري والامني السعوي التقى الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت، صالح عبود العمقي، حيث تطرق الاخير إلى متانة العلاقة والروابط الأخوية المشتركة بين بلادنا والمملكة، مثمنًا دور الأشقاء في قيادة دول العربي، المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في دعم جهود الأمن والاستقرار في بلانا عامة وفي محافظة حضرموت على وجه الخصوص.

وأشاد الأمين العام بتدخلات الأشقاء في المملكة العربية السعودية، في محافظة حضرموت عبر ذراعها الإنساني والأعمال الإنسانية، الذي نفذ العديد من الأعمال الإغاثية والإنسانية، آخرها سلسلة المخيمات الطبية التي تم تنفيذها في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق