اخبار اليمن الان | الكشف عن قيادات عسكرية تقوم بفرض جبايات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

كشف الصحفي علي منصور مقراط عن تورط بعض القادة في الجيش والأمن في انشاء ميازين ونقاط جبايات على حساب تدمير المواطن ومعيشته اليومية بالغلاء ، معتبرا هؤلاء جزء من تجار الحروب وقطاع الطرق وجرائم الحرابة متوعداً بنشرهم بالاسم ليعرف القاصي والداني هذا العبث المريب.

وطالب مقراط وزيري الدفاع والداخلية وقيادة المجلس الانتقالي بالتدخل الفوري لمنع أي مسؤول في المؤسستين العسكرية والامنية من ممارسة الجبايات والاتاوات ومحاسبة المتورطين بهذا الفساد الفاحش والذي يمس حياة الشعب وتجويعه.

واكد الصحافي المعروف علي مقراط أن لديه اسماء بعض القادة العسكريين والامنيين المتورطين بهذه الفضائح .

واضاف : مازلت مصدوم في هؤلاء الذين يتحدثون عن الشرف والنزاهه والاخلاق ويزايدون بالوطنية وهم من ينتهكها ويعيثون في الارض فسادا معتقدين أن هذا الشعب غبي ويمرر لهم هذا الصلف السافر والله والتاريخ في غفلة من امرهم المعيب.

واختتم قائلا : لم أكن أتوقع من شخصيات ظلت توهمنا أنها محترمة ومستقيمة الضمير دخلت هذا المستنقع من اوسع ابوابه وبكل جرأة وسفة وزاد أنها تتفاخر بالفساد واللصوصية وتعتبرها شطارة وذكاء وتجارة وتطمح للوصول إلى مناصب علياء كمحافظين ووالخ وتسعى بالتسلق والوساطات وبيع الوهم للجلوس على كراسي الشرفاء وهي جزء من منظومة الفساد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق