قشرة البيضة غلاف كلسي ذو مسام يسمح بنفاذ الماء والهواء داخل البيضة والخروج منها. - التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

قشرة البيضة غلاف كلسي ذو مسام يسمح بنفاذ الماء والهواء داخل البيضة والخروج منها. ؟، إنّ البيض يحتوي على كثير من العناصر الغذائيّة التي تضمّها مكوّناته من القشرة دخولًا إلى محتوياته من الداخل، وتحديدًا أنّ قشر البيض هي مادة تحتوي على كالسيوم غنيّة به جدًّا، حيث تمثّل الغطاء الخارجي الصلب للبيضة، فيُستخدم لكثير من العلاجات خصوصًا لنقص الكالسيوم، لذا فإنّه خلال مقالنا هذا في السطور التالية عبر موقع المرجع سوف نُعرض الإجابة الواضحة عن السؤال المطروح أعلاه.

قشرة البيضة غلاف كلسي ذو مسام يسمح بنفاذ الماء والهواء داخل البيضة والخروج منها.

كما نعلم أنّ قشرة البيضة هي غلاف البيضة الصلب الذي يحميها من الخارج، وليس ذلك فقط إنّما يحتوي على معدن مُهمّ وهو الكالسيوم، فكثيرًا ما يستخدمون مسحوقه كمكمّل طبيعي للكالسيوم، وهو الأساس في تنفّس البيضة ونتائجها المُفيدة أو المضرّة، لذا فإنّ الإجابة هي:

  • عبارة صحيحة.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا وإيّاكم إلى نهاية فقرات هذا المقال المطروح، والذي كان يحمل عنوان قشرة البَيضة غلاف كلسي ذو مَسام يسمح بنفاذ الماء والهواء داخل البيضة والخروج منها. ؟، حيث تطرّقنا من خلاله بتناول الإجابة الصحيحة عن السؤال الذي ذُكر فيما سبق.

المراجع

  1. exploratorium.edu , eggs , 24/01/2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق