اخبار اليمن الان | حزب الإصلاح يصدر بيان حزين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص


 


نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة رحيل الأستاذ خليل سفيان المذحجي، الذي وافته المنية، في جمهورية العربية خلال الساعات الماضية


وجاء في بيان النعي:

نعي

(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ).

بكثير من الحزن والألم ينعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة تعز، لكافة أعضائه وقواعده، الأستاذ القدير/ خليل سفيان المذحجي، الذي وافته المنية، ليل الثلاثاء، في جمهورية مصر العربية.

لقد كان الفقيد الراحل نموذجا يحتذى به في الالتزام والتفاني، وامتثال السلوك الحسن. و قد ترك الأثر الطيب في كل موقع عمل به، وهو أمر يعرفه كل من عاشره، أو عاش معه.

لقد حفلت مسيرة الفقيد- رحمه الله- بالكثير من الإرادة والعزم على المساهمة في تحقيق الأهداف التي آمن بها، وكان له حضورا فاعلا في كافة مراحل النضال الوطني من أجل دولة عادلة، تحفظ الحقوق والكرامة لجميع اليمنيين .

إننا في التجمع اليمني للإصلاح بتعز ونحن ننعي الأستاذ خليل سفيان ونتوجع لرحيله المؤلم، لايسعنا إلا أن نتوجه بخالص تعازينا، وأصدق مواساتنا لأسرته الصغيرة، وإخوته د. سمير، والمهندس جمال، والأستاذ عادل، والأستاذتين بلقيس واسمهان. 

سائلين الله في عليائه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان 
          إنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز 
24 يناير 2023م


إخترنا لك

0 تعليق