اخبار اليمن | تصريحات نارية من محافظ حضرموت تجاه قوات المنطقة العسكرية الأولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٢٣ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٧:٥٧ مساءً (عين || متابعات)

أطلق محافظ مبخوت بن ماضي، تصريحات نارية تجاه المنطقة العسكرية الأولى الموالية لإخوان ، والتي ينتسب قادتها وعناصرها من الشمال.

جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها معه ، وتم بثها مساء أمس الأحد.

المحافظ بن ماضي وفي إجابته على المذيع حول المنطقة العسكرية الأولى قال إن قوات المنطقة العسكرية الأولى من مناطق عمران المحويت.

واضاف : إن كانت عناصر المنطقة الاولى المنتمين لمناطق يسيطر عليها الحوثيون ضد سيطرته على مناطقهم فعليهم أن يذهبوا ويحرروا مناطقهم فهي الأولى.

وتابع : وإن كانوا معه أو ليسوا ضده فعليهم الرحيل وتواجدهم غير مرحب به، فلا ترغب بتواجد قوات مع في وادي حضرموت. ولفت لدينا تجربة مع مثل هذه القوات في الساحل، حين كانوا في ساحل حضرموت، فقد غادروا المعسكرات وهربوا بالباصات وتركوا العناصر الإرهابية تسيطر على .

هذا وتضمنت المقابلة العديد من القضايا الخدمية والمستجدات في الساحة، ومنها تأكيد المحافظ على أن لواء بارشيد تابع للمنطقة العسكرية الثانية ويأتمرون بأمرنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق