اخبار اليمن الان | اتحاد طلاب جامعة حضرموت يستنكر ما نشره حزب الإصلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

وقف مجلس الاتحاد العام لطلبة جامعة في دورته الأولى المنعقدة يوم الخميس بتاريخ ۲۹ ديسمبر ۲۰۲۲م على ما تم نشره في موقع الصحوة نت) وتناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نتائج انتخابات المؤتمر العام الرابع لاتحاد طلبة جامعة حضرموت المنعقد يوم الأربعاء ١٤ ديسمبر ۲۰۲۲م مدعيًا فيه أن كتلة" التجمع اليمني للإصلاح قد حصدت أغلب المقاعد في المكتب التنفيذي ولجنة الرقابة والتفتيش".

وبناء على ما تم نشره؛ يأسف الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت أن يتم توظيف نتائج الانتخابات من قبل إعلام حزب التجمع اليمني للإصلاح لأي غرض من شأنه حرف مسار الاتحاد العام عن هدفه الرئيسي.

ويطالب الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت حزب التجمع اليمني للإصلاح، وكافة الأحزاب والمكونات السياسية بالابتعاد عن الشأن الطلابي بالجامعة كون الاتحاد نقابة مستقلة تخدم جميع طلبة جامعة حضرموت وتعمل على توفير الإمكانات اللازمة لخلق أجواء تعليمية آمنة ومستقرة، وتسعى للمحافظة على حقوق الطلاب.

والله ولي التوفيق

عاشت الإرادة الطلابية حرة أبية مستقلة..

صادر عن: مجلس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق