اخبار اليمن | وردنا الآن.. اعلان هام من وزير رفيع مع دولة الأمارات لإعلان هذة الحقائق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى بلادنا محمد الزعابي ، العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها.

كما ناقش وزير الخارجية مع السفير الاماراتي، التطورات التي تشهدها بلادنا، والجهود الأممية والإقليمية، الرامية الى تمديد الهدنة، وصولاً لتحقيق السلام العادل والشامل المبني على المرجعيات المتفق عليها.

 

و استعرض وزير الخارجية، تصعيد المليشيات الحوثية الإرهابية على عدد من الجبهات، واستمرار محاولاتها تهريب الأسلحة، واستهدافها للمنشات النفطية، وتداعيات ذلك على الوضع الاقتصادي والأزمة الإنسانية التي تشهدها بلادنا.

 

من جانبه عبر السفير الاماراتي، عن متانة العلاقات التي تربط البلدين..مجدداً موقف بلاده الثابت الداعم لمجلس القيادة الرئاسي وجهوده لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والحياة الكريمة، ووقوفها إلى جانب وحدة وسيادته وسلامة أراضيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق