في اي عام تاسس الطيران العماني - الخليج العربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

في اي عام تاسس الطيران العماني؟ يعتبر الطيران العماني النَّاقل الوطني للسلطنة العمانيَّة، وواحدة من أبرز وأهم شركات الطيران الرَّائدة في هذا المجال على مستوى العالم. حيثُ حصلت على تقييم أربعة نجوم من قبل مراجعة منظمة سكاي تراكس الدولية المتخصصة في تقييم الشركات. ومن خلال موقع المرجع، سيتم الحديث في السّطور التالية من هذا المقال عن الطَّيران العماني، وتطبيق سندباد للطيران.

الطيران العماني

هي شركة تجارية تقدِّم خدماتها في مجال الطيران والرحلات الجويَّة. وتتواجد في ، وقاعدتها الأساسيَّة هي مطار مسقط الدَّولي في ولاية السيب. وتعمل على نقل الركاب محلياً ودولياً. وتعتبر هذه الشركة واحدة من أبرز أعضاء منظمَّة العربي للنقل الجوِّي. وقد أصبحت أوَّل شركة طيران في العالم لتقديم خدمة الهاتف المحمول، وخدمات الإنترنت والواي فاي على الطرق المحددة.[1]

في اي عام تاسس الطيران العماني

تأسَّس الطيران العماني عام 1981م، فقد انطلقت الشَّركة العُمانيَّة للطيران بهدف تقديم العديد من الخدمات الجوّية والتجارية المتميِّزة. إذ تقدم خدمة النقل الجوِّي الآمن للمسافرين، ونقل البضائع وشحنها جويَّاً لشركات الاستيراد والتصدير، والتجار. كما تهتم بتقديم خدمات الملاحة الجوية. وتحظى هذه الشركة باحترامٍ كبير نتيجة لالتزامها بالسياسات والقوانين المهنيَّة، وتطبيقها على أرض الواقع، حيثُ تتميَّز بدقة مواعيدها وجودة خدماتها التي تقدمها للمسافرين والعملاء.

في اي عام تاسس الطيران العماني

ما مميزات الطيران العماني

تمتاز هذه الشركة بخدماتها المتنوّعة، أبرزها:

  • تقدم مجموعة متنوِّعة من البَرامِج الطبيَّة، وكل ما يتعلَّق بالحياة وما يحتاجه الأفراد من رعاية صحِّية.
  • يقدم لموظَّفيه عدد من المزايا الماليَّة ونظام مشاركة الأرباح والحوافز، مما يدفعهم إلى التقدم والاجتهاد في العمل.
  • كذلك تهتم بتقديم خدمات ترفيهيَّة تمكن المسافرين من الاستمتاع أثناء رحلاتهم وسفرهم على متن الطائرة.

برنامج السندباد الطيران العماني

أطلقت الشركة العمانية للطيران تطبيق “سندباد” المميَّز، بالتعاون مع شركائها باتفاقيات الرمز المشترك. وتسعى الشركة من خلال هذا التطبيق توفير الوقت والجهد على عملائها والمسافرين، حيثُ يمكنهم حجز تذاكر الطيران والرحلة في أي وقت من خلال هذا التطبيق بعد تنزيله على هواتفهم المحمولة. ويمكن تحميل التطبيق “مـن هنــا“.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذّي يحمل عنوان، في اي عام تاسس الطيران العماني؟ حيثُ تعرفنا على الطيران العماني، والتطبيق سندباد الذّي أطلقته الشركة لخدمة عملائها والمسافرين عن طريقها.

أسئلة شائعة

  • من هو صاحب الطيران العماني؟

    تعود ملكية الشركة الى الحكومة العمانية، ويقع المقر الرئيسي للطيران العماني في العاصمة العمانية مسقط، وقاعدتها في مطار مسقط الدولي

  • أين يقع مكتب الطيران العماني؟

    يقع مكتب الطيران العماني في مطار مسقط الدولي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق