اخبار اليمن | بشرى سارة يزفها الرئيس العليمي ليسعد كافة أبناء هذة المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، بالمساعي الخيرة التي أثمرت عن التوصل إلى حل لمشكلة  بين قبيلتي آل عديو وآل عوض بن قمر دامت عشرات السنين وخلفت عددا من الضحايا.

وأثنى  العليمي خلال اتصال هاتفي بمحافظ السابق صالح بن عديو، على الخطوات الخيرة التي أثمرت عن وأد هذه الفتنة وعلى الدور الذي قام به المصلحون من القبيلتين ومن مختلف القبائل، مؤكدأً أن هذه الخطوة تعد مثالا يجب أن تحتذي به جميع القبائل لقطع دابر الصراعات والثارات التي تعصف بالمجتمع.

 

وشهدت منطقة الخبر بمديرية حبان محافظة شبوة، الجمعة ، تحكيماً قبلياً حضره الآلاف من مشائخ وأعيان المحافظة، تم فيه إنهاء نزاع قبلي بين قبيلتي آل عديو وآل عوض بن قمر بالعفو والسماح وإنهاء القضية التي دامت عشرات السنين.

 

وأكد المشائخ والوجهاء تقديرهم لهذه الخطوة التي تعزز الإخاء والتلاحم والمحبة وتغلق أبواب الشر والفتنة والإقتتال بين أبناء المحافظة الواحدة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق