اخبار اليمن | شاهد : سياسيون يكشفون عن خطوة روسية جديدة في الملف اليمني (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف سياسيون عن خطوة روسية جديدة في الملف اليمني تمثلت في إرسال وفد رفيع إلى العاصمة صنعاء، في سياق دور روسي مباشر لإنهاء الحرب واستئناف مفاوضات السلام باتجاه تسوية سياسية وفق رؤية موسكو التي كشفت عنها مؤخراً.

وقال رئيس منتدى السلام في اليمن، عادل الحسني في تغريدة على منصة التدوين المصغر "تويتر": "وفد روسي رفيع وصل صنعاء، سبقه ذهاب وفد من صنعاء إلى موسكو. لا جديد، فالعالم سيتعامل مع القوي المنظم، فيما لا يزال مجلس العليمي يجتمع عبر الزوم ! حقائق واضحة ولو لم ترق للبعض".

 

ولم يفصح القيادي السابق في "المقاومة الجنوبية" ورئيس منتدى السلام في اليمن، عن هوية أفراد الوفد الروسي الزائر إلى صنعاء، وسط توقعات بأنه يضم دبلوماسيين وعسكريين.

 

وتأتي الزيارة غداة إعلان روسيا موقفاً صادماً للسلطة الشرعية في اليمن ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، حيال الحرب في اليمن ومساعي السلام، بإصدار وزارة خارجيتها بياناً غير متوقع أكد انحياز الدولة العظمى لجماعة الحوثي الإنقلابية.

image-20230119231009-1.png


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق