اخبار اليمن | البحسني يثمّن جهود الإمارات في تحرير حضرموت من التنظيمات الإرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ١٨ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:٣١ مساءً (عين || متابعات )

 

 

 

ثمّن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن ، جهود دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، في عملية تحرير بعض المحافظات من ، وساحل من التنظيمات الإرهابية.

 

 

 

وأشاد النائب البحسني خلال لقاءه، اليوم بالعاصمة السعودية ، سفير دولة الإمارات العربية لدى محمد حمد الزعابي، بجهود قيادة دولة الإمارات وتدخلاتها في مختلف المجالات والقطاعات، والتي في مقدمتها الدعم الإنساني عبر الذراع الإنساني لدولة الإمارات المتمثل في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مهنئًا السفير الجديد بمناسبة تعيينه سفيرًا في بلادنا ونيله ثقة القيادة الإماراتية، وأبدى استعداد مجلس القيادة الرئاسي بتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لإنجاح مهام السفير الإماراتي.

 

 

 

واستعرض نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التطورات الأخيرة على الساحة الوطنية، ومساعي المجلس الرئاسي لتحقيق سلام دائم ومستدام من خلال تقديم الكثير من التنازلات في سبيل إنجاح الجهود الأممية لتمديد الهدنة، في ظل تعنّت الميليشيات الحوثية ورفضها القاطع لأي بوادر للسلام، وشن هجمات على المنشآت الاقتصادية الوطنية في محافظتي حضرموت وشبوة.

 

 

 

من جانبه جدد السفير الإماراتي استعداد بلاده في مواصلة تقديم الدعم والمساندة لمجلس القيادة الرئاسي وللحكومة بما يحقق آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني.


إخترنا لك

0 تعليق