معنى كاميرا واوا كلمة ميسي - التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

معنى كاميرا واوا كلمة ، وهي العبارة التي قالها النجم الأرجنتيني بعد نهاية مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع النهائي من بطولة المقامة في قطر، حيث كان ميسي يجري مقابلة مع قناة tyc sports ليقطع حديثه فجأة، ويتلفظ بما يشبه العبارة السابقة بغضب، وقد تناقلت الجماهير العالمية فيديو المقابلة معتبرينه كوميديًا، وتساءلوا عن معنى العبارة، وهو ما سيعرضه موقع المرجع من خلال تبيان معنى كاميرا واوا كلمة ميسي. 

معنى كاميرا واوا كلمة ميسي

حيث شهدت مباراة الأرجنتين وهولندا العديد من المناوشات بين اللاعبين، إذ رفع الحكم فيها 15 بطاقة صفراء وواحدة حمراء، وهو ما يعتبر أكبر رقم في تاريخ مباراة كأس عالم واحدة، وقد امتدت تلك المناوشات لما بعد المباراة عندما كان ميسي يجري مقابلة مع مراسل قناة تي واي سي “جاستن ايدول” لينظر له المهاجم الهولندي “فوتر فيغورست” أثناء مروره، فيقول له ميسي بالإسبانية: “كي ميراس بوبو” والتي تعني إلام تنظر أيها الأحمق؟

عبارة ميسي بالإسبانية   Qué miras, bobo?

Anda para allá.

ترجمة عبارة ميسي  ما الذي تنظر إليه أيها الأحمق؟

 اذهب إلى هناك.

لماذا احتفل ميسي امام مدرب هولندا

حيث تضمنت مباراة الأرجنتين وهولندا العديد من المشاحنات بين لاعبي المنتخبين، وقد كان لميسي النصيب الأكبر منها مع لاعبي وإداريي المنتخب الهولندي، إذ احتفل ميسي بهدفه وهو يقف مواجهًا للجهاز الإداري الهولندي، ويداه خلف أذنيه، وهي طريقة احتفال نجم منتخبه السابق خوان رومان ريكيلمي، وقام بها ميسي ضد المدرب الهولندي فان غال بعد أن قلل الأخير من قيمته في عدة مناسبات، مما سبب ضغينة متبادلة بين الطرفين، زاد من حدتها التنافس على كأس العالم الذي حققته الأرجنتين في النهاية.

مِيسي

فيغورست وميسي

صرح فوتر فيغورست نجم المنتخب الهولندي عن طبيعة مشكلته مع ميسي بعد نهاية مباراة المنتخبين الأرجنتيني والهولندي، وقال فيغورست أنه كان يود مصافحة ميسي بعد المباراة، حيث إنه يكن له الاحترام كلاعب كرة قدم، وأضاف فيغورست: “لم يرغب في التحدث معي، لغتي الإسبانية ليست جيدة، أعرف أنه قال لي كلمات غير محترمة، وهذا خيب أملي حقًا”.

وإلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي حمل عنوان معنى كاميرا واوا كلمة ميسي، والذي شرحنا في سطوره معنى كي ميراس بوبو، وأجبنا عن تساؤل لماذا احتفل ميسي أمام مدرب هولندا، وتحدثنا عن مشكلة فيغورست وميسي.

أسئلة شائعة

  • كاميرا واوا أي لغة؟

    "كي ميراس بوبو" عبارة باللغة الإسبانية تعني إلام تنظر أيها الأحمق، قالها ليونيل ميسي في مشادة كلامية بينه وبين فيغورست نجم المنتخب الهولندي، وذلك بعد المباراة بين المنتخبين في كأس العالم 2022.

  • من اللاعب الذي قال له ميسي كاميرا واوا؟

    اللاعب الهولندي فوتر فيغورست هو اللاعب الذي قال له ميسي إلام تنظر أيها الأحمق، يلعب ضمن صفوف المنتخب الهولندي، ونادي مانشستر يونايتد كإعارة.

  • ما طول اللاعب الذي قال له ميسي إلام تنظر أيها الاحمق؟

    طول فوتر فيغورست 1.97 متر، أي ما يعادل 6 أقدام و2.5 بوصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق