اخبار لبنان : بخاري زار دار الايتام الاسلامية ودشن "مشروع كنف"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 استقبلت مؤسسات الرعاية الاجتماعية في - دار الأيتام الإسلامية في مركزها الرئيسي في منطقة الطريق الجديدة سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري، ووفدا من والأعمال الإنسانية في لبنان.
 
استهلّ الاستقبال بعرضِ لفيلمِ وثائقي يوثّق مسيرة المؤسسات وانتشار خدماتها وبرامجها الرعائية التي تلبي الحاجات الاجتماعية للفئات الاكثر هشاشة في المجتمع من الأطفال حتى كبار السن،  والتي تقدّ عبر مراكزها الـ53 المنتشرة  في والمناطق اللبنانية كافة.
 
ثم قام السفير بجولة تعريفية في أنحاء المركز الرئيسي لدار الأيتام الإسلامية، ومنها الى قاعة الانشطة في مبنى دار الطفولة في المركز الرئيسي، حيث  كان الاطفال في انتظاره، وألقوا كلمة ترحيب تعبيراً عن سعادتهم بحضوره، وقدم ابناء الدار الى السفير لوحتين تعبيريتين رسموهما في نادي الرسم في مركز قصر الاطفال التابع لدار الايتام الاسلامية.

بعدها، دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية "مشروع كنف في جمهورية لبنان للعام 2022"، وتم توزيع 700 كسوة شتوية على الاطفال في الدار. 

واختار السفير بخاري المركز الرئيسي في مؤسسات الرعاية الاجتماعية - دار الايتام الاسلامية لاطلاق المشروع الذي "يهدف الى مساعدة 18000 فرد من الاسر اكثر حاجة في المجتمع اللبناني".
                    

Advertisement

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"


0 تعليق