اخبار اليمن | محافظ حضرموت يفتتح مشروع مبنى إدارة الأمن بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٧ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٢:٥٣ مساءً (عين || متابعات )

 

 

 

 

افتتح محافظ رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم ومعه مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، مشروع توسعة وإعادة تأهيل مبنى إدارة الأمن بمديرية بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

 

 

 

 

وطاف المحافظ ومدير عام الأمن، بالأقسام الجديدة التي تم تزويدها بأنظمة الحاسوب والتكنولوجيا الحديثة وربطها بشبكة داخلية مع الادارة العامة للأمن بساحل حضرموت ومراكز الامن بالمديريات.

 

 

 

 

واستمع المحافظ من مدير عام الامن والقيادات الامنية بأمن المكلا، الى سير العمل في أقسام البلاغات والمعلومات والتدقيق والبحث الجنائي والتحقيقات، وسير عملية تلقي بلاغات المواطنين وسرعة نقل المعلومة والتعميم عبر الشبكة الداخلية بين جميع مراكز الأمن في المديريات.

 

 

 

وأشاد محافظ حضرموت بالتطور الذي تشهده اجهزة الامن والتعاون الوثيق مع الجهات الرسمية والمواطنين، مؤكدًا ان الأمن هو الحارس الأمين للمواطن وتنفيذ احكام القضاء العادل لتحقيق العدالة والطمأنينة في المجتمع، منوهًا باهتمام السلطة المحلية بالمؤسسة الامنية والعسكرية، داعيًا الى مزيد من اليقظة وديمومة التدريب والتأهيل والحفاظ على الآليات والمعدات والأجهزة، ومشيدًا بمواكبة التطوير والتحديث لمكافحة الجريمة وحفظ الامن.


إخترنا لك

0 تعليق