اخبار اليمن الان | الصحفي احمد ماهر يوجه رسالة لرئيس نيابة استئناف شمال عدن وهذا ما تضمنته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

وجه الصحفي المختطف بعدن احمد ماهر الليلة رسالة لرئيس نيابة استئناف شمال يحيى الشعيبي

 

وقال الصحفي أحمد ماهر في معرض رسالته التي رصدها محرر موقع كريتر سكاي:
فضيلة القاضي يحيى الشعيبي 
سابع جلسه تحدد لي ولم استطيع الوقوف امامك حتى ادلي باقوالي وانكر التهم الموجهه ضدي بالباطل والتحقيقات التي اخذت مني تحت التعذيب والضغط والاكراه وهذا يخالف القانون!
منذ اربعة اشهر اتمنى الوقوف امامك وانتضر حتى اشكي لك عن ماوقع معي من ظلم ولكني منعت باكثر من مره ولا اعلم متى سوف يسمح لي بالوقوف امامك!
مع العلم باني انكرت اقوالي امام عضو النيابه عندما زارني بالسجن بعد التحقيق وفضيلة القاضي انيس ناصر رئيس النيابة وابلغت معالي النائب العام وايضا انكرت مانشر عني عبر صفحتي الشخصية وكل الشعب اليمني يعرف ماذا يحصل معي من ظلم!
فضيلة القاضي انا صحفي لدي اراء سياسية اقف مع مؤسسات الدوله وارفض الفوضى في عدن واقول امام الجميع ان المشروع الذي يمثلني هو مشروع الكبير واعبر عن رأيي ورفضت بيع قلمي لذلك لفقت لي هذه التهم الكاذبة لتشوية صورتي!
فضيلة القاضي اعلم اني احارب حتى اقف امامك واسرتي لم تترك مكتب احد بالدولة من رئيس مجلس القيادة وحتى اصغر موظف لم تطرق بابه حتى يسهل لي الوقوف امامك!
واعلم اني مضرب عن الطعام واحتاج لعملية جراحية وقد عرضت على دكتور السجن وابلغت النائب العام بذلك وقال ان هدا بيد الله وبيدك بعد الجلسة الاولة!
فماذا الا يسمح لي بالوقوف امامك فانا اقترح ان تكون جلسة المحاكمة عبر (الزوم) حتى اعطيك اقوالي وادافع عن نفسي او اعطائي خروج بضمانه تجاريه ومستعد ان اتي بعشر تجار يضمنون وقوفي امامك!
او ان تاتي الى السجن وتاخد اقوالي اما استمرار منعي من الوقوف امامك فهدا قمة الظلم والفوضى والقهر بحق صحفي لا يمتلك الا قلمه في وقت اصبحت فيها الصحافة داخل عدن ارهاب!
نسخة مع التحية:
فخامة رئيس واعضاء مجلس القضاء
رئيس الوزراء
وزير الداخلية
وزير العدل
مجلس القضاء
النائب العام
رئيس المحكمة العليا
نقابة الصحفيين


0 تعليق