اي من العبارات التالية صحيح فيما يخص نقل نشاط تجاري الى الانترنت - التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

اي من العبارات التالية صحيح فيما يخص نقل نشاط تجاري الى الانترنت؟ يوجد خطوات مهمّة لنقل النشاط التِّجاري على الانترنت، أهمّها تحديد الخدمات التّي تود الشركة تقديمها للجمهور، ثمَّ تحديد خطة لإدارة النشاط عبر الانترنت. ومن خلال موقع المرجع، سيتم الحديث في السّطور التَّالية من هذا المقال عن ما يتضمنه تسويق النشاط التجاري عبر الانترنِت.

تسويق النشاط التجاري على الإنترنت يشمل

يشمل تسويق النَّشـاط التِّجاري على جوجِـل العديد من الأمور المتعلِّـقة بملف تعرِيـف الشَّـرِكة، ويتم من خِلالِها عرض كل البيانات الخاصَّـة بها، وذلك مثل:[1]

  • التعريف بالنشاط التجاري والخدمات التّي يعمل المشروع على تقديمها.
  • بيانات الاتصال بالنشاط، والموقع الجغرافي المتواجد به المشروع.
  • الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي.

اي من العبارات التالية صحيح فيما يخص نقل نشاط تجاري الى الانترنت

عند نقل النَّشـاط التِّجاري إلى الانترنت، والعمل على بنائه، واستهداف جمهور معيَّـن لهذا النَّشـاط، وفيما يلي نورد الإجابة الصَّحيحة عن السّؤال السَّـابِـق:

  • استخدام الإحصاءات لاتخاذ قرارات مدروسة.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذِّي يحمل عنوان، أيِّ من العبارات التالية صَحيح فيما يخص نقل نشاط تجاري الى الانترنت؟ حيثُ تعرفنا على ما يشتمل عليه تسويق النشاط التجاري على الإنترنت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق