اخبار اليمن | انتقالي العاصمة عدن يعقد اجتماعه الموسع للفصل الرابع للعام 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ١٥ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٩:٣٩ صباحاً (عين || متابعات)

  عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة ، يوم أمس السبت، اجتماعها الموسع للفصل الرابع من العام الجاري 2022، بحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة الرئاسة، نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس.

 

 

وفي الاجتماع الذي بدأ بايات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، تحدث الجعدي بكلمة نقل في مستهلها تحيات وتقدير الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، متمنيا للمجتمعين كل التوفيق والنجاح.

 

 

واشار الجعدي في كلمته، التي ماتشهدها العاصمة عدن والساحة الجنوبية عامة، من مستجدات ومتغيرات وتطورات في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشددا على اهمية توحيد الجهود ورص الصفوف، وتعزيز اللحمة الجنوبية وتقوية الجبهة الداخلية وافشال كل المؤامرات التي تحاك ضد شعب .

 

 

من جانبه، القى القائم بمهام رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن، الأستاذ عصام عبده علي، كلمة رحب من خلالها بمشاركة نائب الأمين العام هذه الاجتماع الموسع والهام، داعيا اعضاء القيادة المحلية إلى تكثيف الجهود وتعزيز الشراكة في العمل مع السلطة المحلية واجهزتها التنفيذية في كل مايخدم المواطن ويعزز أمن الوطن واستقراره.

 

 

هذا واستعرض الاجتماع، تقريراً ملخصاً عن عمل ونشاط القيادة المحلية خلال الفصل الرابع من العام 2022، والذي تضمن العديد من الإجراءات التنظيمية والادارية والبرامج والأنشطة السياسية والاجتماعية والرياضية والثقافية، التي نفذتها القيادة المحلية وهيئاتها التنفيذية خلال تلك الفترة.

 

 

وشهد الاجتماع عددا من المداولات والمناقشات والاستفسارات والملاحظات حول ماجاء في تقرير القيادة حيث وضعت عليه بعض التصورات والمقترحات التي من شأنها تعزيز العمل والارتقاء به نحو الأفضل.  


إخترنا لك

0 تعليق