اخبار المهرة | إدارة المرأة والطفل بانتقالي سيحوت تقيم حفلاً إنشادياً بمناسبة الذكرى التصالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ١٥ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٩:١٧ صباحاً ( عين || خاص)

 

 

 

 

برعاية كريمة من سيادة  الرئيس القائد / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس   .

 

 

 

أقامت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة ،أمس السبت ، حفلاً إنشادياً بمناسبة الذكرى الـ (17) ليوم التصالح والتسامح الجنوبي ,  ويأتي ذلك ضمن أنشطة إدارة المرأة والطفل بالمديرية .

 

 

 

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها  أحد الأخوات و بعد ذلك وقفت الحاضرات تحية إجلال للنشيد الوطني الجنوبي.

 

 

 

وفي مستهل الحفل الذي حضره عضوات في انتقالي المديرية والمحافظة وعدد من رؤساء القطاعات النسوية في المراكز التابعة لانتقالي المديرية ،ألقت المناضلة/ نادية خميس رويشد مديرة إدارة المرأة والطفل، كلمة رحّبت فيها بجميع الحضور الكريم شاكرة الجميع على تلبية الدعوة،مؤكدة بأن يأتي إحياء الذكرى ال 17 عشر للتصالح والتسامح الجنوبي الغالية وقد حقق بفضل الله وبفضل شعبة الصامد وحنكة قياداته السياسية الكثير من الانتصارات السياسية والعسكرية، ما جعلته يقترب من تحقيق هدفه المنشود و المتمثل في استعادة الدولة والهوية التي طُمست ودُمرت من قبل الاحتلال اليمني القبلي المتخلف .

 

 

 

وفي ختام كلمتها بهذه المناسبة العظيمة والتي تحتل مكانة عظيمة في قلوب أبناء الجنوب دعت كافة أبناء الجنوب قاطبة إلى تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي أكثر من أي وقت مضى. 

 

 

 

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة.

15-01-23-432244817.jpg

15-01-23-177309212.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق