ما هي أعلى قيمة وصلت لها تذكرة فوق الخيال السعودية - التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي أعلى قيمة وصلت لها تذكرة فوق الخيال السعودية؛ التذكرة الفريدة من نوعها في تاريخ هيئة الترفيه، والتي وصلت لأقام قياسية من حيث القيمة، وذلك بفضل فكرتها الجديدة القائمة على العمل الإنساني الخيري، فما هي تذكرة فوق الخيال، ومن هي الجهة التي طرحتها، هو ما سيتم التعرف عليه في موقع المرجع، الذي سيوافينا في قادم السطور بأبرز العروض وهوية صاحب العرض الأعلى كسعر لشراء التذكرة.

ما هي تذكرة فوق الخيال السعودية

هي عبارة عن مبادرة خيرية أطلقها رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، كأول مبادرة من هذا النوع تاريخياً، والتي سيذهب ريعها لمنصة إحسان الخيرية، منوهاً أن المبادرة عبارة عن مزاد على فعل الخير يتنافس فيه رجال الأعمال لشراء تذكرة حضور كأس موسم الرياض بين، افتتح في الـ 9 من يناير، ويستمر حتى يوم الثلاثاء القادم في الـ 17 من يناير، بدأ المزاد على سعر التذكرة بـ 2 مليون ريال سعودي.

 

ما هي أعلى قيمة وصلت لها تذكرة فوق الخيال السعودية

إنّ أعلى سعر وصلت إليه تذكرة فوق الخيال هو 10 ملايين ريال سعودي لمباراة الفريق المؤلف من قطبي العاصمة الرياض “النصر والهلال” ضد ضيفهم الفرنسي باريس سان جيرمان، وذلك بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي على تويتر لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ مساء أمس الجمعة الـ 13 من يناير الجاري، علماً أن الكثير من رجال الأعمال قدموا عروضاً مميزة أمثال عبد العزيز بغلف – بندر الضحيك – إبراهيم المهيدب – خالد المشرف – محمد المنجم – مشرف الغامدي.[1]

ما هي أعلى قيمة وصلت لها تذكرة فوق الخيال السعودية

من هو صاحب أعلى عرض لتذكرة فوق الخيال السعودية

أشار تركي آل الشيخ أن العرض الأعلى بمزاد تذكرة فوق الخيال الخيري قدمه مِشرف الغامدي رجل أعمال ومستثمر عقاري سعودي الجنسية، تصدرت صوره أغلفة مجلة الفوربس سابقاً، يقدر أنه بالعقد الرابع من عمره وهو من مواليد جدة بالثمانينات، يشغل عدد من المناصب رفيعة المستوى فهو رئيس مجلس إدارة شركة آراجون العقارية وابتكار للمعلوماتية، فضلاً عن شراكته في في JoinSquadio وiBaloot، بالإضافة لكونه مديراً لطائفة العقار بمدينة جدة، كما عمل سابقاً بمنصب نائب مدير اللجنة العقارية.

من هو صاحب أعلى عرض لتذكرة فوق الخيال السعودية

 

هكذا؛ بعدما علمنا ما هي أعلى قيمة وصلت لها تذكرة فوق الخيال السعودية؟ نختتم مقالنا الذي علمنا بفقراته تفاصيل وماهية تذكرة فوق الخيال، كما تعرفنا على هوية صاحب العرض الأعلى حتى تاريخ الـ 14 من يناير.

أسئلة شائعة

  • ما هي القيمة الأولية لتذكرة فوق الخيال السعودية؟

    طرحت هيئة الترفيه السعودية تذكرة فوق الخيال بدون قيمة وبطريقة المزاد، للحصول على على أعلى سعر والذي يذهب ريعه لجمعية إحسان الخيرية.

  • ما هو آخر موعد للمشاركة بالمزاد لتذكرة فوق الخيال السعودية؟

    إنّ آخر موعد للمشاركة بمزاد تذكرة فوق الخيال السعودية في الـ 17 من كانون الثاني 2023.

  • من هم الأشخاص المشاركين بالمزاد لتذكرة فوق الخيال السعودية؟

    شارك بالمزاد لتذكرة فوق الخيال الخيرية السعودية حتى اللحظة عدد من أهم رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين، منهم (مشرف الغامدي - عبد العزيز بغلف إبراهيم المهيدب - محمد المنجم - خالد المشرف - بندر الضحيك -).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق