هل يورغن كلوب يدعم المثلية - التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

هل يورغن كلوب يدعم المثلية، كَثرُ الحديث في الفترة الأخيرة عن المثليّة، وأصبحت تشكلُ خطرًا واضحًا على فئة الأطفال والمُراهقيّن خاصّة، ومع انتشار الكثير من المؤيدين والداعميّن خاصة من الشركات الكبيرة، أصبحَ الخطر جليًا، ومن خلال موقع المرجع  سنتعرفُ على معنى المثلية، وهل يدعمُ المدرب الألماني يورغن كلوب المثلية.

من هو يورغن كلوب

إنّ يُورغن كلوب هو مدربُ ألمانيّ لفريقِ ، ولد في مدينّة شتوتغارت في ألمانيا لعامِ 1967م، ابتدأ حياتهُ الرياضيّة في سنّ مبكرة حينَ خاض المسيرَ نحو كرة القدم، حيثُ لعب منذ سن السادسة عشر من عمره في ناديّ لهواة كرةُ القدم، ثم انتقل يورغن للعبِ في نادي ماينز، وبعد خمسة عشر عامًا من مواصلة لعب كرة القدم اعتزل كلوب مسيرته كلاعب، وانتهى به المطافُ في كرة القدم كمدربٌ ليفربول الإنجليزي وقاده إلى نهائي كأس أوروبا ودوري الأبطال، وقد حصلَ كلوب على دبلوم في الرياضة من جامعة غويته عام 1995م، وورثَ حبّه لكرة القدم من والدهِ الذي كان لاعبًا محترفًا في عهده.[1]

هل يورغن كلوب يدعم المثلية

شاهد أيضًا: هل يدعم الشواذ

هل يورغن كلوب يدعم المثلية

المثليّة هي شعور عاطفيّ مُتكاثف تجاه شخص من ذاتِ النوع، ويقابل هذا الشعورُ بالرغبّة في التوافق الجسديّ؛ ومن ثم الاتصال بصورة معارضة لواقع الطبيعة البشرية حول كيفية التعامل مع شهواتِ الإنسان بطريقة منطقيّة خالية من المُحرمات، ولكنْ الرواجَ الحاصل للمثليّة من قبل الكثيرَ من الأشخاص والشركات والمواقع الهامّة أصبحَ يشكل خطرًا، فهل يدعم يورغن كلوب المثلية؟

  • نعم، يدعم المُمثل الألمانيّ يورغن كلوب المثليّة الجنسية.

ويرى أن الأمر طبيعي، وأنه حقٌ لكل إنسان يريد هذا المنَحى، ولا يوجدُ أي مُدعاة للخجل أو الظن بأنه أمر غير طبيعيْ، وقد أثارت تصريحاته الجدل الواسع من مشجعي نادي ليفربول.

شاهد أيضًا: حقيقة حجب موقع شي ان في السعودية

تصريحات يورغن كلوب حول المثلية

جاءتَ تصريحات المُدرب الألماني يورغن كَلوب على خلافِ المُتوقع، حيثُ أعرب أنه متضامن بشكل كليّ مع المَثلية وطبيعة المَثليين عامّة، فمنْ وجهة نظره أن المثلية حقُ واختيار إنسانيّ لا علاقة لأي أحد به، وأنه أمر طبيعيّ جدًا، لكن المشكلة تكمن في وجودِ أشخاص ينظرون إلى المثليةِ بأنّها أمرٌ غير طبيعيّ، حيثُ جاء تصريحه نصًا كالآتي:

“بالطبع أعتقد أنه لا ينبغي أن يكون هذا الأمر بمثابة مشكلة، المشكلة أنهم يتحدثون عن الأمر وكأنه غير طبيعي، أو أنه يتعين عليه إصدار إعلان بدلاً من أن يعيش حياته الخاصة ولا أحد ينزعج من ذلك. ما يمكنني قوله هو أنه خلال 30 عامًا في المهنة، لم يكن هناك أي غرفة ملابس ترى المثلية الجنسية على أنها مشكلة على الإطلاق”.

وأضاف: “المشكلة ليست المحيط الداخلي، المشكلة هي الجماهير في الملعب، يستخدمون الأشياء لمحاولة تحطيمك، وهذا سيحدث بالتأكيد”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هل يورغن كلوب يدعم المثلية، حيثُ سلطنا الضوء على تصريحات يورغن كلوب حول المثليّة، إذ أنه من الداعمين لها، ويرى أنه أمر طبيعيّ جدًا.


إخترنا لك

0 تعليق