اخبار اليمن | بتظاهرة سيئون.. استهجان شعبي لسياسة الحكومة تجويع المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ١٤ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٩:٢٤ صباحاً (عين || متابعات )

عبر المتظاهرون في تظاهرة الحسم مطلبنا بساحة قصر في وادي ، يوم أمس الجمعة، عن رفضهم سياسة التجويع التي تنتهجها الحكومة بحق المواطنين.

 

ونددوا بمحاولات أدوات تنظيم الإخوان الإرهابي التملص من تنفيذ الشق العسكري لاتفاقية ومشاورات وترحيل مليشيات المنطقة العسكرية الأولى.

 

وطالبوا بنشر قوات وبسط سيطرتها على كافة أنحاء مدن وادي حضرموت، لاستعادة الأمن والاستقرار والقضاء على الانفلات الأمني الذي تغذيه المليشيات الإخوانية.

 

وكانت الفعالية الاحتجاجية السلمية بدأت عقب وصول مسيرة شعبية إلى ساحة قصر سيئون بدعوة من شباب الغضب بوادي حضرموت، تأكيدا على المضي في الحراك الشعبي حتى تخليص المحافظة من قوات المنطقة العسكرية الأولى الإخوانية.

 

ورفع المواطنون أعلام دولة ودولة الإمارات العربية المتحدة، ورددوا شعارات وهتافات غاضبة تندد بممارسات مليشيا الإخوان الإرهابية بالمنطقة العسكرية الأولى الجاثمة في وادي وصحراء حضرموت.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق