اخبار اليمن | وردنا الان : "إف بي آي" يطالب جباري والجبواني بسرعة مغادرة الولايات المتحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وردنا الان

كشفت مصادر مطلعة ان مكتب التحقيق الفيدرالي "إف بي آي" طالب عبد العزيز جباري وصالح  الجبواني بمغادرة الولايات المتحدة الامريكية، وحذرهما من اي لقاءات مع  ابناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة بدون علم السلطات الامنية الامريكية .

 

وأكدت المصادر ان محققين مكتب"إف بي آي" التحقيقات الفيدرالي أبلغوا نائب رئيس مجلس النواب ووزير النقل السابق، في مقر إقامتهما بواشنطن مغادرة الولايات المتحدة في وقت محدد ،وعدم ممارسة إي نشاط سياسي خلال فترة أقامتهما المتبقية قبل المغادرة . 

وفي  هذا الصدد رفض أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الامريكية مايسمى مؤتمر واشنطن وأعلنوا تأييدها المطلق ودعمها الكامل لموقف مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ، لخيار السلام وإنهاء المعاناة الانسانية كأسمى اهداف على طريق استعادة الدولة، وإنهاء الانقلاب، واعادة العمل بمنظومة الحقوق والحريات، والمواطنة المتساوية، وضمان تمكين المرأة والشباب من صنع مستقبلهم وبناء السلام المنشود.

 

واكد ابناء الجالية تمسكهم بنهج السلام، وفقا لمرجعيات الحل الشامل للازمة اليمنية المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، وخصوصا القرار 2216، التي تضمن جميعها سلاما مستداما يحفظ للدولة مكانتها، وسلطاتها الحصرية، ومؤسساتها الدستورية، ونظامها الجمهوري.

 

وأضاف ابناء الجالية أن الخروج عن اطار مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية يثبت الانقلاب في ويعرقل عملية السلام  العادل الشامل التي تقودها الامم المتحدة والولايات المتحدة الامريكية من اجل إنهاء الازمة اليمنية .

 

الجدير بالذكر أنه لم يشارك أي احد في  ما سمي "مؤتمر  واشنطن" من ممثلي الجالية اليمنية ورؤسائها على مستوى كافة ولايات المتحدة الامريكية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق