فروع باث اند بودي الكويت - الخليج العربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

فروع باث اند بودي الكويت، الشركة الخاصة بمستحضرات الجسم والعطور والشموع، تعتبر باث أند بودي من أكبر الشركات المعروفة بمنتجاتها ذات الجودة العالية والأسعار المتوسطة، ولعل أكثر ما يبحث عنه الوافدين أو سكان دولة الكويت هي مواقع الشركة لاستغلال عروض الصيف وشراء الهدايا، لذلك يعرض موقع المرجع الفروع الخاصة بشركة باث أند بودي في الكويت لكل منطقةٍ وخاصة فروع باث اند بودي الجهراء بالإضافة لطرق التواصل الخاصة مع الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

باث اند بودي bath and body works ويكيبيديا

إنّ شركة bath and body works هي علامةٌ تجاريةٌ مختصة بالعطور والكريمات والشموع والعطور المنزلية، تأسست شركة “باث أند بودي” في الولايات المتحدة الأمريكية في بداية التسعينات، وقد تطورت الشركة زمنياً لتشمل فروعاً كثيرة منها دول الشرق الأوسط التي كانت باكورة افتتاحها عام 2000م، وتتيح الشركة من خلال فروعها شراء الهدايا والمجموعات الكاملة الخاصة بالرجال أو النساء مع خيارات متعددة بالعطور والمرشوشات للبيت والجسم وغيرها.

شاهد أيضًا: فروع باث اند بودي جدة

فروع باث اند بودي الكويت

افتتحت شركة باث أند بودي فروع كثيرة كلاً حسب المحافظة في الأسواق الكبرى والمولات، وفيما يلي نضع بين أيديكم عناوين فروع باث أد بودي في كل منطقةٍ من الكويت:[1]

فروع باث اند بودي الجهراء

إنّ عدد فروع باث أند بودي في محافظة الجهراء هو فرعاً واحداً داخل مجمع أوتاد وسط المحافظة، ويتوفر في هذا الفرع كل ما يحتاجه سكان المنطقة من العطور والمنتجات الخاصة، ومنها ما يتناسب مع الرجال أو النساء والهدايا وغيرها أما عن العنوان  كالآتي:

  • العنوان: محافظة الجهراء/ قطعاه 3 بين شارع مرزق المتعب وشارع محمد ضيف الله.
  • ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ 9:00 مساءً كل أيام الأسبوع حتى يوم الجمعة.
  • رابط ماب: للدخول لموقع الشركة في الجهراء مباشرةً  “من هنا“.

شاهد أيضًا: شموع باث اند بودي 

فروع باث اند بودي في الكويت العاصمة

تعتبر العاصمة قلب دولة الكويت، وتوجد فيها فروع في مناطق مختلفة وذلك لأنها المحافظة الأكبر فيها، ويمكن الوصول لفروعها حسب العناوين التالية:

العنوان ساعات العمل العاصمة/ قرطبة – جمعية قرطبة التعاونية 5 – شارع محمد الحمود من السبت للخميس من الساعة 10:00 صباحاً، وحتى ال9:00 مساءً. الروضة/ داخل جمعية الروضة التعاونية من الأحد للسبت من الساعة 10:00 صباحاً، وحتى الساعة 9:00 مساءً الشامية/ داخل جمعية الشامية التعاونية كل أيام الأسبوع من 10:00 صباحاً حتى 9:00 مساءً. سوق الشرق/ شرق بداخل مجمع سوق الشرق كل أيام الأسبوع من الـ10:00 صباحاً حتى 9:00 مساءً بتوقيت الكويت.

فروع باث أند بودي في محافظة حولي

لشركة bath and body works في محافظة حولي ثلاث فروع، وتعتبر هذه المحافظة أصغر مناطق الكويت ولكن أكثرها تمركزاً سكانياً، وفيها يلي عناوين الخاصة بالشركة:

  • باث أند بودي وركس السالمية: وموقعه في محافظة حولي/ السالمية / بداخل مارينا مول
  • باث أند بودي فرع حطين: وعنوانه بالتحديد في جمعية حطين التعاونية/ قطعة 4.
  • باث أند بودي الفنار: ويقع في السالمية بداخل مجمع الفنار _ شارع سالم المبارك.

شاهد أيضًا: أفضل روائح شموع باث اند بودي

فروع باث أند بودي في محافظة مبارك الكبير

تحوي محافظة مبارك الكبير على فرعٍ واحد من فروع شركة bath and body works، ويمكنكم الوصول للعنوان ورقم هاتف التواصل من خلال المعلومات التالية:

  • العنوان: محافظة مبارك الكبير/ داخل جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية
  • مواعيد العمل: يفتح الفرع أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى التاسعة مساءً.
  • رقم الهاتف: 96522214770.

فروع باث اند بودي في الفروانية

تفتح فروع باث أند بودي شوب في الفروانية في ثلاثة مواقع، حيث يمكن الوصول إليها والتسوق خلال ساعات العمل أو بالتواصل على الأرقام:

العنوان ساعات العمل الفروانية / الأفنيوز – المرحلة 4 من الأحد وحتى السبت الساعة 8:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً. قراند أفنيو/ الدور الأرضي المحل رقم 36 – قطعة رقم 5 طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً، حتى ال8:00 مساءً. الأفنيوز – المرحلة2 الدور الأرضي بجوار مكتب البريد السريع 181 بالري طوال أيام الأسبوع من ال8:00 صباحاً، وحتى 8:00 مساءً.

فروع باث اند بودي في محافظة الأحمدي

على الرغم من كثافة السكان في محافظة الأحمدي في الكويت إلا أنه يتواجد فيها موقعاً واحداً خاصاً بالشركة، ويمكن الوصول لمعلوماته:

  • العنوان: محافظة الأحمدي، الفحيحيل/ شارع الدبوس، الكوت مول.
  • ساعات العمل: يفتح الفرع أبوابه من الـ8:00 صباحاً، وحتى 8:00 مساءً.
  • التواصل: 96522081130.
  • رابط جوجل ماب: يمكن الوصول للعنوان مباشرةً “من هنا“.

شاهد أيضًا: افضل معطر للجسم من بودي شوب بالصور

وسائل التواصل مع باث اند بودي الكويت

أتاحت شركة باث أند بودي إمكانية التواصل معها في الشرق الأوسط من خلال حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي الخاص بها للبحث عن حاجات الزبائن واستقبال شكواهم، ويمكن التواصل مع bath and body works من خلال:[2]

  • الموقع الرسمي لباث أند بودي وركس: يمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا“.
  • انستقرام باث أند بودي: ويعرض من خلالها المنتجات الجديدة، للوصول إليه “من هنا“.
  • تويتر باث أند بودي:  ويمكن الدخول مباشرةً للحساب “من هنا“.

وهكذا، نصل لختام هذا المقال حول فروع باث اند بودي الكويت، وقد استفضنا في ذكر عناوين الفروع الخاصة بالشركة في دولة الكويت وساعات عملها، وفي كل محافظةٍ على حدا، بالإضافة لوسائل التواصل مع الصفحات الرسمية لشركة باث اند بودي الكويت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق