اخبار اليمن الان | الاعتداء على مدير عام مديرية الحصين وطرد منظمة دولية في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي / متابعات

 

كشف مكتب مدير عام مديرية الحصين بمحافظة عن تعرض مدير المديرية الاستاذ صلاح للاعتداء من قبل ما وصفهم بـ البلاطجة، إضافة إلى طرد منظمة ادرا وموظفوها أثناء صرفها مساعدات لمئات الأسر الفقيرة.

وقال بلاغ صادر عن مكتب مدير عام مديرية الحصين أن مجموعة مكونة من خمسة أشخاص من أبناء الحصين توجهوا الى منطقه الوعره، حيث تقوم منظمة ادرا بصرف مستحقات عدد 450 حالة فقيره من ابناء عاصمة مديرية الحصين وقاموا بالتهجم على المنظمة وايقافها وطردها وسط غضب وسخط الأهالي.

ثم توجهوا بعد ذلك الى عاصمة المديرية والى مبنى السلطة المحلية محاولين اقتحام مكتب مدير المديرية مرددين الفاظ بذيئه فتصدت لهم حراسات المدير العام لمنعهم من الدخول وتم اخراجهم من المكتب وتسليمهم لإدارة الأمن ولكن للاسف تمكنو من الفرار من ادارة الامن وسط تخاذل من أفراد الأمن.

وأضاف البلاغ أن المجموعة اتجهت الى الخط العام وقامو بقطع الطريق، فتم التواصل من قبل مدير عام المديريه بقائد القطاع الثالث في الحزام الامني العقيد عبود الجريذي والذي بدوره تحرك والقى القبض على أربعة اشخاص منهم وتم ايداعهم سجن الحزام الامني ولايزال واحد فار من وجه العدالة.

وأكد مدير عام الحصين صلاح الحريري وفق البلاغ أن مثل هذه الأعمال البلطجية المدفوعة الأجر لن تزيدنا إلا قوه وعزيمة واصرار على مواصلة خدمة اهلنا في مديرية الحصين بشكل خاص والضالع والجنوب بشكل عام.

كما دعا الحريري جميع ابناء مديرية الحصين الى الوقوف بحزم وجدية أمام مثل هذه الظواهر القبيحة ونبذها في أوساط مجتمعاتهم وادانتهم وتبليغ الجهات الامنية عن اي بلطجية يحاولون تعطيل مصالح ومشاريع المديرية


إخترنا لك

0 تعليق