طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للاندرويد و الايفون - التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للاندرويد و الايفون بحيث يمكن الوصول إلى كافة الدروس والمحاضرات التي تطلقها الجامعة، فبعد التطور التكنولوجي الذي شهده العالم قدمت جامعة حائل منصتها الإلكترونية الافتراضية على البلاك بورد المتخصص للتفاعل بين الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية بشكل أون لاين، لذلك يهتم موقع المرجع بالحديث عن الطريقة التي يتم من خلالها الحصول على تطبيق بلاك بورد جامعة حائل.

تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل

من أجل الحصول على تَطبيق بلَاك بُورد جَامعة حائل في المملكة العربية السعودية لا بد من تثبيت التَطبيق الذي يناسب نظام الهاتف الخاص بالمستخدم، حيث أن التَطبيق الذي يعمل على نظام تشغيل أيفون لا يعمل على الأجهزة الداعمة لنظام تشغيل .

طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للاندرويد

لا بد من أجل الحصول على تطبيق بلاك بورد على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد من تحميله عن طريق متجر بلاي “من هنا“، حيث يعتبر التطبيق الرسمي للبلاك بورد والذي يمكن من خلاله التسجيل في جامعة حائل.

طريقه الحصول على بلاك بورد جامعة حائل للايفون

يعتبر التطبيق الرسمي من أجل الوصول إلى جامعة حائل على هواتف الآيفون هو Blackboard Learn الخاص بمنصات البلاك بورد الجامعية “من هنا“، حيث يتيح لكل من الطلاب والمدرسين التسجيل فيه بشكل مباشر في جامعة حائل.

تحميل بلاك بورد للكمبيوتر جامعة حائل

يعتبر تطبيق البلاك بورد للكمبيوتر الطريقة الأفضل من أجل الوصول إلى بلاك بورد جامعة حائل في المملكة العربي السعودية، وذلك من خلال تحميله عن طريق الموقع الرسمي لمنصة بلاك بورد “من هنا“، أو يمكن الانتقال إلى الموقع الرسمي للبلاك برود “من هنا” وتحميله من هناك.

شاهد أيضُا: رابط بنر جامعة حائل login.uoh.edu.sa

تسجيل الدخول في بلاك بورد جامعة حائل

لا يشترط من أجل تسجيل الدخول في بلاك بُورد جَامعة حائل تَحميل تَطبيق بلاك بورد جامِعة حائل، إذ يكفي من أجل تسجيل الدخول إلى بلاك بورد الخاص بجامعة حائل من الانتقال إلى الموقع الرسمي بشكل مباشر uoh.blackboard.com، ثم إدخال كل من اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانة التي يعرضها الموقع للمستخدم.[1]

تسجيل الدخول في بلاك بورد جامعة حائل

رابط بلاك بورد جامعة حائل uoh.blackboard.com

يمكن الوصول بسهولة إلى بلاك بورد جامعة حائل في المملكة العربية السعودية عن طريق الموقع الرسمي  uoh.blackboard.com، حيث يمكن لكل من الطلاب في الجامعة أ الأعضاء في الهيئة التدريسية الدخول إلى الحسابات الرسمية لهم في المنصة والتفاعل مع المقررات والدروس بحسب رتبة كل شخص منهم في الجامعة.

إلى هنا نصل لختام هذا المقال، حيث تم فيه التعرف على أهم المعلومات حول طريقه تَحميل تَطبيق بلاك بُورد جَامعة حائل للاندرويد و الايفون، وذلك من خلال إدراج الروابط المباشرة لتحميل التطبيق على الهواتف المحمولة والكمبيوتر.

أسئلة شائعة

  • كيف ادخل بلاك بورد جامعه حائل؟

    يمكن الوصول إلى بلاك بورد الخاص بجامعة حائل عن طريق الموقع الرسمي له uoh.blackboard.com


0 تعليق