اخبار اليمن |  انفجار صاروخ حوثي لدى محاولة نقله من معسكر الحفا جنوب صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٠ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٣:٤٦ مساءً (عين || متابعات)

   

هز انفجار عنيف معسكر تخزين صواريخ مليشيات الإرهابية في .

 

وقال مصدر أمني يمني لـ"العين الإخبارية"، إن دوي انفجار عنيف هز معسكر الحفا المخصص لتخزين الصواريخ وإعادة تطويرها لدى مليشيات الحوثي جنوب صنعاء.

 

 

وبحسب المصدر فإن المعلومات الأولية تشير إلى انفجار صاروخ حوثي لدى محاولة نقله من مخازن مليشيات الحوثي الإرهابية تمهيدا لإطلاقه نحو المناطق المحررة.

 

 

وسبق أن ضرب المعسكر بشكل متكرر العديد من الانفجارات أدت لمقتل عناصر وخبراء بصفوف مليشيات الحوثي والحرس الثوري الإيراني كان آخرها العام الماضي.

 

 

وفي ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قالت مصادر أمنية رفيعة في صنعاء لـ"العين الإخبارية"، إن مليشيات الحوثي استهدفت مؤخرا توزيع مصادر تسليحيها ونقل أخطر أسلحتها من الصواريخ والطائرات المسيرة لـ6 محافظات في مسعى لتسعير جولة جديدة من الحرب.

 

 

وبحسب المصادر فإن مليشيات الحوثي نقلت الكثير من ورش ومعامل التصنيع العسكري التي يديرها خبراء من الحرس الثوري الإيراني وحزب الله الإرهابي إلى خارج العاصمة صنعاء منها صواريخ بالستية نقلتها إلى "الجوف" و"" و"".   


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق