اخبار اليمن | المنطقة العسكرية الثانية تدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٠ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٩:٢٥ صباحاً (عين || متابعات )

دشن اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي، قائد المنطقة العسكرية الثانية، يوم الاثنين، المرحلة الأولى من العام التدريبي الجديد، تحت شعار (تعزيز الجاهزية القتالية لوحدات المنطقة العسكرية الثانية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في ).

 

وانطلقت أولى فعاليات العام التدريبي في هضبة حضرموت، بمشاركة قوات لواء الدفاع الساحلي، ولواء شبام، ولواء الريان، ولواء حضرموت، ومعسكر الأدواس، وقوة حماية الشركات.

 

وأدت الوحدات العسكرية للنخبة الحضرمية عرضا عسكريا أبرز الكفاءة والجاهزية القتالية العالية، تأكيدا على قدراتها في بسط الأمن والاستقرار في محافظة حضرموت ساحلا وواديا.

 

وعبر اللواء التميمي عن حرص قيادة المنطقة العسكرية الثانية على رفع قدرات المقاتلين، والعمل جاهدًا في قيادة المنطقة لتطوير الأداء العسكري بتكثيف الدورات التدريبية والتخصصية، وتعزيز الانضباط التام والربط العسكري، لرفع الجاهزية القتالية على كافة المستويات، والاستعداد لمواجهة أي تهديد يواجه محافظة حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق