اخبار اليمن الان | قيادة اللواء 35 مدرع بتعز تقوم بهذا الأمر ( تفاصيل وصور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

 

دشنت قيادة اللواء 35 مدرع المرحلة الأولى من العام التدريبي القتالي والعملياتي والمعنوي الجديد 2023 في أحد معسكرات اللواء في ريف  .

وفي حفل التدشين ألقى رئيس أركان اللواء العقيد محمد الجائفي كلمة رحب فيها بكل الحاضرين وثمن الدعم الذي يتلقاه اللواء 35 مدرع من قيادة المحور .
وأكد العقيد الجائفي على العهد الذي قطعه منتسبي اللواء 35 مدرع للقيادة السياسية والعسكرية ولجماهير شعبنا بالدفاع عن الوطن ومكتسباته الثورية وأبرزها النظام الجمهوري وثورتي السادس والعشرين من سبتمبر ضد الإمامة والرابع عشر من اكتوبر ضد الاستعمار وكذا السير على درب الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي صاحب الطلقة الأولى في مواجهة الانقلاب .
وأشار الجائفي إلى أهمية التدريب ودوره برفع الجاهزية القتالية واكتساب المهارات لتنفيذ المهام وقال: "إن هذا العام هو عام التدريب والتأهيل "

من جانبه نقل رئيس أركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي للمقاتلين تحايا القيادة السياسية والعسكرية شاكراً قيادة اللواء على حسن الاستقبال والإعداد للتدشين، مستعرضاً دور اللواء في الدفاع عن تعز  موضحا : "نتذكر اليوم شهداءنا الأخيار وعلى رأسهم الشهيد اللواء الركن عدنان الحمادي، وحث المقاتلين على الاستفادة من  التدريب والتأهيل وضرورة تنفيذه وفقا للخطط والأوامر  قائلا  "نحن مدعوون اليوم لشحذ الهمم وتكثيف الجهود في التدريب من أجل استكمال تحرير المحافظة وكل شبر في الوطن". 
وفي الحفل أعلن نائب رئيس شعبة التوجيه بمحور تعز العقيد عبدالباسط البحر عن منح قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة محور تعز درع التميز في الأداء والانجاز للواء 35 مدرع تكريما لتميزه خلال العام العملياتي والمعنوي 2022 في الجاهزية القتالية وتنفيذ المهام الموكلة بنجاح وقد تسلم الدرع أركان حرب اللواء العقيد محمد الجائفي من العميد عبدالعزيز المجيدي أركان حرب محور تعز .

وقدم منتسبي اللواء عرضا عسكريا رمزيا لعدد من الوحدات العسكرية عكس الجاهزية المثالية والمهارات العسكرية التي يمتلكها ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع  .

حضر حفل التدشين رئيس عمليات اللواء العقيد الركن عادل الحمادي وأركانات اللواء وقادة الكتائب والجبهات .

 

63bc9327730a8.jpeg

63bc9303b5998.jpeg

 

63bc92e641871.jpeg

 

63bc92cb3f555.jpeg

63bc92ad9b5b7.jpeg


إخترنا لك

0 تعليق