رابط موقع ايفنتات eventat حجز تذاكر حفلات ومسرحيات عيد الفطر 2022 - الخليج العربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يعد رابط موقع ايفنتات eventat حجز تذاكر حفلات ومسرحيات عيد الفطر 2022، هو الموقع الرسمي المخصص لحجز التذاكر الخاصة بكافة الفعاليات والأنشطة المقامة في دولة الكويت، حيث يمكنكم حجز تذاكر مسرحيات وحفلات الكويت بكل سهولة من خلال موقع إيفنتات، وعبر موقع المرجع سوف نرفق لكم رابط موقع ايفنتات، وسنستعرض طريقة حجز تذاكر كافة مسرحيات وحفلات عيد الفطر المبارك لعام 2022م.

موقع ايفنتات

يعتبر موقع إيفنتات من المواقع والمنصات الرائدة في دولة الكويت لحجز تذاكر كافة الفعاليات الاجتماعية والأنشطة الترويحية والملتقيات الثقافية التي تنظم طوال، وذلك بهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين داخل دولة الكويت وتسهل عملية توزيع وحجز التذاكر لاستقبال المستفيدين بطريقة تنظيمية مثالية لإرضاء المستفيدين من الجمهور، حيث يوفر موقع إيفنتات إمكانية حجز التذاكر الخاصة بحفلات ومسرحيات عيد الفطر وغيرها من الفعاليات الأخرى من خلال الموقع الإلكتروني، والتطبيقات الذكية عبر أجهزة الجوال بطريقة سهلة وميسرة لكافة المستخدمين.[1]

اقرأ أيضًا: رابط حجز مسرحية موجب في الكويت 2022 على مسرح دار المهن الطبية

حجز تذاكر حفلات ومسرحيات عيد الفطر 2022

تتيح الجهة المنظمة في موقع إيفنتات إمكانية حجز تذاكر الحفلات والمسرحيات المقامة على أرض الكويت بشكل إلكتروني، من خلال خطوات بسيطة لكي تتيح للأفراد حضور أيٍ من فعاليات عيد الفطر لعام 2022م، وذلك عبر الدخول إلى موقع ايفنتات الكويت “من هنا“.

طريقة حجز تذاكر حفلات ومسرحيات عيد الفطر 2022

يتم  حجز تذاكر حفلات ومسرحيات عيد الفطر المبارك لعام 2022م من خلال موقع ايفنتات واتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على موقع ايفنتات الكويت “من هنا“.
  • اختيار المسرحية أو الفعالية المراد حضورها.
  • قراءة على الشروط والأحكام.
  • النقر على أيقونة “شراء التذاكر”.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • دفع قيمة التذاكر إلكترونيًا من خلال الفيزا.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسرحية زين للأبد عيد الفطر

شروط الحضور لحفلات ومسرحيات عيد الفطر 2022 الكويت

أوضحت الجهة المنظمة عن الشروط الواجب اتباعها عند حضور حفلات ومسرحيات عيد الفطر المبارك لعام 2022م، وتأتي تلك الشروط كما يلي:

  • يتم السماح بدخول المحصنين فقط، وفق قرارات وتوصيات مجلس الوزراء الأخيرة في تاريخ 2022/02/20م،
  • يتم السماح بدخول الأطفال المعفيين من التطعيم بالاستناد على قرار مجلس الوزراء بتاريخ 2021/7/26.
  • إبراز تطبيق مناعة أو هويتي إما باللون الأخضر والبرتقالي.
  • إحضار البطاقة المدنية عند الدخول.
  • لا يجوز استرداد أو استرجاع التذاكر عند اكتشاف الحجز من دون تطعيم.
  • الحضور قبل بداية العرض بساعة.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني في الكويت

طريقة التواصل من ايفنتات الكويت

يمكنكم التواصل مع موقع ايفنتات الخاص لحجز تذاكر فعاليات وحفلات ومسرحيات عيد الفطر 2022 م عبر مراسلة البريد الإلكتروني المخصص لاستقبال الاستفسارات أو التعليقات أو الاقتراحات. وذلك من خلال البريد الإلكتروني التالي: support@eventat.com.

رابط موقع ايفنتات eventat.com

يوفر موقع إيفنتات إمكانية حجز التذاكر الخاصة بالفعاليات والأنشطة والحفلات المقامة على أراضي دولة الكويت بشكل إلكتروني عبر باتباع بعض الخطوات اليسيرة مثلما أسلفنا أعلاه، ويمكن الانتقال إلى رابط موقع إيفنتات مباشرةً “من هنا“، واتباع خطوات حجز التذاكر والذهاب في الموعد المحدد للفعالية التي تم حجزها.

في الختام، نكون قد أوضحنا رابط موقع ايفنتات eventat حجز تذاكر حفلات ومسرحيات عيد الفطر 2022، وذكرنا طريقة حجز التذاكر الموضحة أعلاه، وانتقلنا لنرفق البريد الإلكترونية الذي يتم من خلاله التواصل مع موقع إيفنتات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق