بعد قتله.. الحوثيون يحرقون منزل مواطن وينهبون محتوياته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أحرق مسلحو الإرهابية منزل مواطن بعد نهبه، في محافظة إب، وسط ، عقب أحداث قتل دامية سقط فيها ستة عناصر حوثية بينهم قياديان.

 

وأفادت مصادر محلية بأن ميليشيا الحوثي أقدمت على نهب منزل مواطن يدعى منصور نعمان مسعد، ومنازل أخرى لأقارب الأخير، في منطقة المزاحن بمديرية فرع العدين بمحافظة إب، بعد مقتله على أيديهم خلال اشتباكات مع عناصر الميليشيا أثناء محاولتهم نهب أرضه بالقوة.

 

وأكدت أن عناصر من الميليشيا تابعة لقيادي حوثي يدعى جمال المزحاني، قاموا عقب عمليات النهب بإضرام النيران في منزل نعمان، وأحرقوا أربع سيارات لأقاربه، وقاموا بتشريد النساء والأطفال من منازلهم بالقوة.

 

وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من إقدام نعمان على قتل ستة عناصر حوثية، بينهم القيادي أبو حيدر المداني والقيادي محمد عبدالحميد المزحاني (وهو شقيق القيادي جمال المزحاني) وذلك على خلفية نزاع حول قطعة أرض.

 

وتصاعدت الجرائم المماثلة في محافظة إب منذ سيطرة ميليشيا الحوثي عليها، وسياسات النهب التي انتهجتها للسطو على أملاك المواطنين بقوة السلاح.

 

وسقط الكثير من المواطنين والمسلحين بين قتلى وجرحى، إثر الاشتباكات التي تندلع بين الحين والآخر على خلفية النزاعات حول الأراضي والعقارات في المدينة التي تعد فيها أسعار العقارات الأعلى في اليمن.


إخترنا لك

0 تعليق